قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
اعتقال ابن محافظ النجف بتهمة الاتجار بالمخدرات والوالد يعلق
2018-01-22 15:28:40

قالت وسائل إعلام محلية إن قوة أمنية ألقت القبض على نجل محافظ النجف جواد لؤي جواد بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأفادت الشرطة الاتحادية العراقية في بيان نشر على صفحتها في فيسبوك، بأنها القت القبض على أفراد عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص وضبطت بحوزتهم خمسة كيلوغرامات و600 غرام من (الحشيشة) ومسدس و7000 ألف حبة (مخدرة)".

محافظ النجف يعلق على قضية اعتقال نجله

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

دعا محافظ النجف لؤي الياسري القضاء العراقي إلى الفصل بكل حيادية بغض النظر عن هوية المتهم وانتمائه في قضية نجله الذي اعتقل بين أفراد عصابة لتهريب المخدرات.
وقال الياسري الأحد: "أؤكد حرصي الشديد على سيادة القانون ومحاربة الجريمة بكل أشكالها ومضامينها وأنّ سيادة العدل والقصاص يجب أن تطال الجميع بدون استثناء"، معربا عن استغرابه مما وصفه بـ"التضخيم الإعلامي الكبير والممنهج" ومن توقيت النشر الذي تزامن مع إجراءات القضية منذ بداياتها.
وأضاف: "هذا يدل على وجود الاستهداف السياسي، كوني محافظا لمدينة النجف الأشرف وكذلك لقرب موعد الانتخابات".
يذكر أن مصادر أمنية عراقية أفادت بأن قوة أمنية اعتقلت عصابة لتهريب المخدرات في بغداد بحوزة أفرادها وبينهم نجل لؤي الياسري، كمية من الحبوب المخدرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top