قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
ممثلة أمريكية تكشف تفاصيل اغتصابها
2018-01-22 14:40:16

صرحت الممثلة الأمريكية، إيليزا دوشكو، التي لعبت دور ابنة الممثل الشهيرأرنولد شوارتزنيغر، في فيلم "الكذب المبرر"، بأنها اغتصبت وهي في الـ12 من عمرها، من قبل زميل يكبرها بـ24 عاما.

وقالت دوشكو إن الذي استدرجها واغتصبها يدعى جويل كرامير، وكان يشرف على المشاهد التي تتضمن حركات بهلوانية.

وأضافت دوشكو أن مغتصبها كرامير الذي كان صديقا للعائلة ويحظى بثقتها وثقة والديها، وعدها ذات مرة أن يرافقها إلى مسبح كي يدربها على حركات بهلوانية مثيرة تحت الماء، إلا أنه لم يف بوعده في ذلك اليوم واصطحبها إلى فندق.

الممثل الأمريكي، أرنولد شوارتس نيغر

وأوضحت الممثلة الأمريكية أن كرامير طلب منها بعد أن اغتصبها أن لا تخبر والديها أو أي شخص آخر بما حصل، وبالفعل لم تخبر والديها، ولكنها روت قصة اغتصابها لزميلتها التي تكبرها بعدة سنوات، وجاءت زميلتها في اليوم التالي إلى مكان التصوير وأبلغت كرامير بأنها تريد التحدث معه حول الحادثة.

مخرج فيلم "الكذب المبرر"، جيمس كاميرون صرح بأنه لا يعرف شيئا عن هذه الواقعة، وقال " لو أنني علمت حينها بما فعله هذا المجرم، لعملت كل ما بوسعي من أجل محاكمته، وما كان ليفلت من العقاب".لكن دوشكو أصيبت في ذلك اليوم بكسور خلال البروفة التي تتضمن حركات بهلوانية، واعتبرت دوشكو أن كرامير حينئذ انتقم منها وتعمد إسقاطها.

المصدر: غازيتا. رو





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top