قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"
2018-01-18 19:37:51


اليمن : عاصم الخضمي

أقيم صباح يوم الاربعاء الماضي فعالية حول وسائل التواصل الاجتماعي والشباب، في مجمع قاعات المنصور بمدنية الحديدة اليمنية.

الفعالية اقامتها مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالشراكة مع مشروع ساحة شباب اليمن التابع لمؤسسة RNW MEDIA وبرعاية اذاعة هولندا العالمية. وهي الفعالية الاولى التي تقام حول وسائل التواصل الاجتماعي والشباب بالحديدة.

وتأتي الفعالية من الاهمية الخاصة التي تحظى بها وسائل التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وكيف تساهم في نقل معاناة الناس و التخفيف من همومهم، وإيصال مشاكلهم ومعاناتهم إلى العالم .

وقد تحدث نجوم الفعالية عن تجاربهم في تأثرهم بوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف استفادوا من هذه الشبكات في عملهم المجتمعي والشبابي ، وايضا كيف يأثرون على المجتمع من خلالها .

وقد حصدت الناشطة المجتمعية بنت تهامة غدير طيره على المرتبة الاولى في مشروعها الذي طرحته و ستموله اذاعة هولندا العالمية لاحقا لتنفيذه .

أسامة يحيى عايش رئيس مؤسسة نهضة شباب قال ان هذه الفعالية الكبيرة تأتي كثمرة اولى لعام 2018 الذي سيكون مختلفا عن سابقيه ، واضاف المؤسسة لم توجد الا لخدمة الشباب ووسائل التواصل الاجتماعي اصبحت تأخذ نصيبها الاكبر في التأثير عليهم .

يذكر ان مشروع ساحة شباب اليمن التابع لمؤسسة RNW MEDIA قد اقام مثل هذه الفعاليات في محافظات اخرى حول وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يستفيد منها الناشطين الشباب في عملهم المجتمعي والشبابي .

حضر فعالية اليوم عددا كبيرا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي و عددا من الاعلاميين ومن طلاب الاعلام ومن المهتمين ومن المثقفين .




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top