قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
بوينغ تكشف عن طائرة غامضة "ستغير مستقبل القوة الجوية"
2018-01-17 16:24:08

تستعد شركة بوينغ لكشف النقاب عن طائرة جديدة "مدمرة" تدّعي بأنها ستغير "مستقبل القوة الجوية" إلى الأبد.

وتم نشر فيديو دعائي عبر تويتر، لاختبار الطائرة السرية من قبل "Phantom Works"، وهو قسم التصميم المتقدم في بوينغ، الشركة الأمريكية العملاقة في صناعة الطائرات.

وقد نشرت الشركة، يوم الثلاثاء 19 ديسمبر، صورة للطائرة الجديدة وهي مغلفة بقطعة قماش سوداء، معلنة أنه سيتم الكشف عن كل شيء في وقت لاحق، دون ذكر أي تفاصيل تتعلق بالزمان والمكان الذي سيتم خلاله الكشف عن هذه الطائرة الخارقة.

ويعتقد بأن الطائرة "الغامضة" ستكون مدعومة فقط عن طريق الكهرباء، ومن المتوقع أن يكون لديها القدرة على الإقلاع والهبوط عموديا في أي مكان.

ويأتي كشف النقاب عن هذه الطائرة الجديدة، بعد أشهر من قيام بوينغ بشراء شركة "Aurora Flight Sciences Corp" المتخصصة في صناعة طائرات المستقبل الذكي

وتطلق بوينغ على سفينة الفضاء الجديدة الرائدة اسم "Phantom Express"، بينما يشير الجناح العسكري الأعلى للجيش الأمريكي إليها بـ"XS-1"، ومن المقرر أن يتم إطلاق "Phantom Express" في عام 2020.والجدير بالذكر أن بوينغ تسلمت في وقت سابق من هذا العام 112 مليون جنيه إسترليني من قبل حكومة الولايات المتحدة لبناء طائرة فضائية من أجل نقل الأقمار الاصطناعية الصغيرة إلى المدار حول الأرض.

المصدر: ذي صان





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top