قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة
2018-01-14 18:36:02

بعد تصريح أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أن صفقة القرن عرضت عليهم عن طريق محمد بن سلمان الذي يحاول تسويق الصفقة والتنازل عن القدس، جاء الرد من سياسي كويتي على تويتر يهاجم فيها محمد بن سلمان ويصف ما قام به بالخيانة التاريخية لجميع الثوابت.

واعتبر السياسي الكويتي وعضو مجلس الامة السابق، ناصر الدويلة ان الضغوط التي تمارس على الفلسطينيين للقبول بما بات يعرف بـ”صفقة القرن”، هي أوطى أساليب السياسة وخيانة لثوابت الأمة التاريخية.

وقال “الدويلة” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” لسعها الدبور: “الضغط الذي تمارسه دول عربيه على الشعب الفلسطيني لتمرير صفقة القرن يعتبر اوطى اساليب السياسه وتجرد من اي مبدا وخيانه لثوابت الامه التاريخية”.

وأضاف في تغريدة اخرى: “وضعت بعض الانظمه العربية كل كرامتها بيد ترامب و هذا المجنون لم يراعي شرفا لهم وهو يتخبط بهم يمنة ويسرة ويدنس شرف العرب المسفوح بين رجليه”.

وتساءل “الدويلة” قائلا: “لا اعرف متى تعي بعض الانظمه العربية خطورة السياسه الامريكيه عليها فامريكا لا تعتبرهم اصدقاء بل عبيد و خدم لا يستحقون الاحترام و ستتخلى عنهم”.

 

 

واكد على أن “صمود غزة يفشل صفقة القرن و على شعب غزة ان يعي قبل غيره انهم خط الدفاع الاول والاخير عن القدس و فلسطين وحق العودة و الهوية العربيه لفلسطين”.

وكان مصدر فلسطيني قد كشف عن تفاصيل “صفقة ترامب” للسلام, التي يجري العمل عليها, في ظل ضغط سعودي على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، للقبول بـ”فقاعة” ترامب أو الاستقالة. حسب ما نشر موقع “i24” الإسرائيلي.

وأوضح المصدر، الذي لم يذكر اسمه، أن عباس الذي توجه بشكل مفاجئ للسعودية لمناقشة قضايا إقليمية مع المسؤولين السعوديين، إضافة للمصالحة الفلسطينية، ناقش أيضا المقترحات الأمريكية التي عرضت على السعودية، ومن ضمنها خطة السلام التي ينوي ترامب عرضها ضمن مسعاه لتحقيق السلام في المنطقة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top