صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
تل أبيب تعلق على بيع ملابس إسرائيلية في الأسواق السعودية
2018-01-11 03:57:00

قال المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، الأربعاء، إنه "حتى الملابس الإسرائيلية باتت تثير الرعب في العالم العربي، وذلك تعقيبا على نبأ العثور على ملابس تحمل كتابات بالعبرية في السعودية.

وعلق جندلمان، في تغريدة له على صفحته بموقع "تويتر" ( 10 كانون الثاني 2018)، بأنه لا يعلم من أرسل ملابس عليها كتابات ورموز إسرائيلية إلى السعودية، وأضاف قائلا "حتى الملابس الإسرائيلية باتت تثير الرعب في العالم العربي".

وتساءل عن سبب هذا الجدل بشأن الملابس الإسرائيلية التي تباع في السعودية بقوله "لماذا هذا الخوف والهلع من ملابس تحمل العالم الإسرائيلي".

من جانبها ذكرت صحيفة "سبق" السعودية في تقرير لها، اليوم، إن الحكومة الإسرائيلية وصفت الجدل الذي صاحب انتشار صور لملابس في أسواق المملكة عليها شعار وعلم إسرائيل، بأنها "ردود فعل جنونية ومبالغ فيها".

ولفتت الصحيفة إلى أن "مواطنا سعوديا اكتشف صورة العلم الإسرائيلي يتوسط مجموعة من أعلام الدول، على ملابس شتوية كان قد اشتراها لطفلته، كما أنه تم العثور على ملابس بأحد الأسواق في منطقة جازان عليها شعارات إسرائيلية".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية تناقلوا من خلال تغريدات على "تويتر" في وقت سابق، أنباء عن ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد فتح أبواب السعودية لإسرائيل، وأشار نشطاء إلى أن "سياسة المملكة الجديدة تقوم على التطبيع العلني مع إسرائيل".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top