صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
وثيقة بخط يد خليل الدليمي تؤكد ان للدوري مفاوضات مع الأمريكان منذ دخولهم العراق ..صدام "لا اسمح إن يلغى دوري تحت أي ذريعة."
2018-01-10 15:52:32



رداً على الزوبعة الإعلامية التي روجتها بعض وسائل الإعلام حول مفاوضات عقدت في واشنطن العام المنصرم بين حزب البعث المحظور والأمريكان حيثُ البعض صورها وكأنها إنتصار على أمريكا الغازية وفي الحقيقة الوثائق تشير الى أن هذه المفاوضات هي للتسلية وليس إلا فخليل الدليمي يؤكد ان المفاوضات جرت اثناء اعتقال صدام حسين وهذا واضح في رسالة بعثها الدليمي وبخط يده الى المومياء عزة الدوري وهنا نكرر أننا باحثين عن الحقيقة المُرّة فعراقنا أستبيح لكل من هب ودّب ولمعرفة الأسباب التي أدت الى هذه الانتكاسة علينا تصفح صفحات التاريخ المؤلمة لنصل الى مبتغانا فيكفينا شعارات هوجاء لاوجود لها على أرض الواقع ،أحزاب دمرتنا ودمرت تأريخنا المشرق باسم الوطنبة والقومية وكما أسلفنا ففي
رسالة وجهها خليل الدليمي إلى الدوري وثيقة (1 ) ... "بخصوص تفاوض حسن هاشم مع الأمريكان في عمان وأبلغت "السيد الرئيس وأزعجه ذلك جداً ... :أجابه صدام "لا اسمح إن يلغى دوري تحت أي ذريعة."

1 .كما تعلمون فان الاتصال بيني وبينكم مقطوع تماماً وبالكامل وسألني السيد الرئيس وابلغته ذلك ليس من باب الوشايه بل من باب لامجامله بعد اليوم في العمل الجهادي والنضالي .
2 . السيد الرئيس سألني هل النائب يتابعكم – جوابي لسيادته كلا .
3 . ابلغني مادور الحزب والقيادة من الخائن قيس النامق واخوته واللواء حكمت عمر ؟
4 . ابلغني ان توضح القيادة للتيارات الاسلامية البطله وخاصة المتشدده بان نقاط التلاقي في الفعل الايماني بينها وبين الحزب وتوجهاته كثيره وأكد ان لايفرطوا بهذه التيارات لأنها الوحيدة التي تحرر العراق ولاغيرها لان الساحة أثبتت .
5 . سألني وشكوت له بمراره وقال ليعبأ الشعب لمظاهرات ضد المحاكمة الصوريه يوم وقبل وبعد كل جلسة فقلتها كلا طلبنا منهم مراراً ومظاهره واحده .
السيد الرئيس وازعجه ذلك جداً ...وأجابه الرئيس لا اسمح ان يلغى دوري تحت أي ذريعه.
هذا النص الحرفي وحتى الحركات اللغوية ما ورد في قسم مما جاء برسالة الدليمي الى الدوري, فنحن والحمد لله صنفنا الوثائق لنشرها لكي تكون مترابطة ولكن من خلال اطلاعنا على الكثير من رسائل الدليمي الى "القيادات البعثيه" وبعض الأوراق الخاصة بالمحكمة ومنها وثيقة تأخير الدليمي لتقديم عريضة نقض القرار الخاص بإعدام صدام حيث قدمها بعد انتهاء المدة القانونية وهي 30 يوماً حيث سننشر رد المحكمة على عريضة الدليمي ووثائق أخرى من اجل التأريخ والحقيقة .









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top