صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
بعد اجتماع الوفد السني مع السفير الإسرائيلي في عمان ... خميس الخنجر في تل أبيب قريباً
2018-01-08 18:43:18

 

بعد الاجتماع الأخير لممثلي القوى السنية مع السفير الإسرائيلي في  عمان  والذي نشرت تفاصيلهُ جريدة القدس العربي المُقربة من القوى السنية العراقية  فقد أكدت مصادر مطلعة في العاصمة الأردنية أن الشيخ خميس الخنجر سيقوم خلال الأسابيع القادمة بزيارة الى تل أبيب بعد النتائج الطيبة التي حصلت أثناء هذا الإجتماع  حاملاً مشروعاً سنياً للتعاون المستقبلي مع إسرائيل على ان تتولى الأخيرة ترتيب العلاقة السنية مع أمريكا والمساعدة  في إقامة الإقليم السني أو الإنفصال وهذا دليل على ان  .

ان البيت السني بات على قناعة ان التعارض من إسرائيل لن يعود عليهم بالفائدة، خاصة بعد فشل الدول الخليجية في احتضان سنة العراق، الأمر الذي دفع بهم بالإرتماء للحليف الجديد تل أبيب، التي من المؤمل ان تمارس ضغطا على الدور الأمريكي في الانتخابات العراقية المقبلة وكانت  وكالات انباء قد ذكرت في العام المنصرم على لسان  عمر الحميري المتحدث باسم تجمع الخنجر ان الوقت قد حان لإقامة علاقات مبينة على المصالح مع إسرائيل وان زمن المقاطعة قد أنتهى وإسرائيل دولة مهمة في الشرق الأوسط والفلسطينيون قد اعترفوا به وهُم الخصم لها فما بالك نحنُ العراقيون حيث لا خصومة لنا معهم ..





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top