صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
احمد المساري، ظافر العاني، خميس الخنجر، صالح المطلق، عتاب الدوري، لقاء وردي، عبدالله ياور، مثنى الضاري إجتمعو بالسفير الإسرائيلي بعمان
2018-01-06 20:44:10

كشفت صحيفة القدس العربي، ان اجتماعاً موسعاً عقد مؤخرا بين قادة سنة في تحالف القوى، اجتمعوا مؤخراً مع السفير الإسرائيلي في العاصمة الاردنية عمان.

ونقلت الصحيفة في تقريرها، عن عضو في تحالف القوى، ان "اجتماعا موسعا تم الترتيب له منذ اشهر عدة، وعقد مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان بين اطراف سنية عراقية والسفير الاسرائيلي ومساعده، في المملكة الهاشمية التي وفرت سلطاتها الغطاء الامني والسري للاجتماع".

واضاف التقرير الذي اعدته الصحيفة التي تصدر من لندن، ان "الوفد السني تألف من قادة يمثلون المناطق المحررة حديثاً، وأبرز هذه الاسماء كانت احمد المساري، ظافر العاني، خميس الخنجر، صالح المطلق، عتاب الدوري، لقاء وردي، عبدالله ياور، مثنى الضاري، لافته الى ان هذه الاسماء تمثل نخبة المجتمع السني في العراق.

ولفت التقرير الى انه "مخرجات الاجتماع كانت ايجابية بالنسبة للوفد العراقي، حيث تم الترتيب للقاء واجتماع آخر مع مطلع العام  هذا العام يتم في عاصمة بعيدة عن الانظار، مرجحة ان تكون قبرص هي الاوفر حظا لعقد "وليمة" تجمع القادة السنة والسفير الاسرائيلي، وبعدها التوجه الى تل ابيب".

واستطرد التقرير، انه "تم الاتفاق على انضمام اسماء اخرى للاجتماع القادم، مؤكدا ان رافع العيساوي وطارق الهاشمي ابرز المنظمين للاجتماع القادم، فيما اكد انه من المرجح ان يتم زيارة العاصمة الاسرائيلية تل ابيب عقب قبرص مباشرة، وذلك للتباحث بشكل مباشر مع صناع القرار في تل ابيب.

وخلص التقرير الى ان البيت السني بات على قناعة ان التعارض من إسرائيل لن يعود عليهم بالفائدة، خاصة بعد فشل الدول الخليجة في احتضان سنة العراق، الامر الذي دفع بهم بالارتماء للحليف الجديد تل ابيب، التي من المؤمل ان تمارس ضغطا على الدور الامريكي في الانتخابات العراقية المقبلة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي
2018-01-07 00:00:00
اجتماع الخونه بسفير الكيان الصهيوني بعمان
الانحراف الاخلاقي لبعض من يلقبون انفسهم قادة للسنه يدلل على انهم متآمرون وخونه حتى العظم .... لقد عرف الكثير منهم ومنذ اندلاع الازمات في العراق بانهم مطايا ليس لداعش فحسب وانما نعاج الصهيونية والامبريالية العالمية وكما انهم شواذ تخلوا عن القيم وسقطت منهم اخر نقطة من الكرامة والعفة والغيره ...بصراحة انهم صناع الويلات والمآسي والازمات ولو عدنا الى تاريخ البعض منهم لتاكد للكثير بانهم حفنة خنازير لايوجد بهم طاهرا او نظيفا ..اما خميس الخنجر فقد اثبت راعي النعاج بانه ليس حرامي وسارق وانما من خيرة الخونه ولوعدنا الى تاريخ ضافر العاني الملقب بالمتهور لاتضح لنا ان دسائسه وتآمره على ابناء العراق والمساهمه بسفك دمائهم منحته هوية المجرمين والسفاحين منذ ان ظهرت عناصر داعش وفصائل الاجرام في العراق وفي سوريا وبدلا من بذل الجهد لاخراج العراق من ازمته الحاليه لكي يسترد الوطن عافيته ظهرت بعض الافاعي ومنهم مثنى اللاضاري واحمد المساري وسارقي اموال النازحين الثنائي المطلك.. اما عتاب الوردي ولقاء الدوري يصح القول على تلك النسوه من هذا المال حمل جمال واخيرا السيد الياور القجغجي ومهرب السلاح وسارق الاموال نعم تلوك هذي الركعه لهذا اليمني ..اتسائل احيانا هل تمثل فعلا تلك العناصر وجهة نظر بعض الفصائل العراقية الوطنية التي تطالب بالمصالحه الوطنية واية مصالحه ستكون ان كانت تلك العناصر تمثل بعض الخنادق الوطنية في العراق سواء كانت سنيه او شيعية او اية ؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل عانك الله ياوطن
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top