صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
سفاح الموصل صاحب "اللحية البيضاء" في قبضة الأمن العراقي
2018-01-06 15:14:09

اعتقلت القوات العراقية رجلا مسنا من تنظيم داعش كان قد ظهر في لقطات سابقة بلحية بيضاء وهو يعطي أوامر بقتل ضحاياه رجما بالحجارة أو بقطع الرأس، في الموصل شمال العراق.

وبحسب صحيفة ميرور ووسائل إعلام أخرى، فإن الموقوف المعروف باسم أبو عمر، واحد من الإرهابيين المعروفين في المدينة ممن أثاروا الذعر في صفوف سكان الموصل، وكان مشهورا برمي الناس بالحجارة حتى الموت.

وبحسب مصادر محلية فإن اعتقال الرجل جاء بعد بلاغ تلقته القوات العراقية من مدنيين بوجود مجموعة إرهابية كانت تختبئ في بعض الأماكن في الموصل وتم إلقاء القبض عليه مطلع الشهر الحالي.

وفي مارس 2015، ظهرت صور لثلاثة رجال متهمين بالمثلية الجنسية وهم يجثون على ركبهم وإلى جانبهم أبو عمر وبحسب الشهود أعطى أبو عمر أوامره بقطع رؤوسهم بالسيف في العلن بإحدى الساحات العامة بالموصل.

كما ظهر أبو عمر في إحدى المرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتلو قائمة تهم فوق رأس أحد الضحايا وسط حشد كبير، قبل أن يتقدم أحد الجلادين بسيفه ويقطع رأس ضحيته.

وعلى الرغم من أن الجماعة الإرهابية قد هزمت تماما في العراق، فإن تنظيم داعش يحتمي في بعض المخابئ في مناطق متفرقة في العراق.

 وفي الأسبوع الماضي قال مسؤول عسكري بريطاني إن القتال ضد الجماعة الإرهابية لم ينته بعد، إذ لا تزال داعش تشكل تهديدا للمنطقة و للعالم بأسره.


المصدر: mirror.co.uk، وكالات





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top