صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
داليا جنبلاط تكشف حقيقه الأنباء عن زواجها من صديقتها!
2018-01-06 15:10:26

أثارت صورة مرفقة بتعليق باللغة الإنجليزية نشرتها داليا جنبلاط، ابنه السياسي اللبناني وليد جنبلاط، على حسابها الخاص في موقع "إنستغرام" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت داليا على صورتها باللغة الإنجليزية: "مع زوجتي، أن تكوني في حياتي امتياز لي.. جنبا إلى جنب حتى نشيخ حبيبتي".

وتفاوتت ردود الفعل ما بين مدافع ومدين للصورة. حيث اعتبر البعض أن ما كتبته داليا يعتبر بمثابة إعلان لتوجهها للمثلية الجنسية وزواجها من صديقتها المذكورة.

حيث كتب أحد المعلقين: "لست مع المثلية ولكن احترم الحرية والصدق.. برافو داليا جنبلاط محترمة حالها ومقتنعة بخياراتها".

بينما اعتبر آخرون أن ما كتبته كان مجرد خطأ إملائي أو سوء فهم للغة الإنجليزية، وفهم القراء غير ما أرادته داليا.

وكتب أحد المعلقين على الصورة: "أحيانا يقع الإنسان في خطأ إملائي أو كلامي.. بكون قاصد شيء وينفهم شيء ثاني كل واحد معروف معدنه وأنا ما عم دافع عن حدن بس الظلم حرام وخصوصي توضح الموضوع والكل يعرف مين الست داليا جنبلاط".

وردت داليا على ما تم تداوله عنها وأوضحت حقيقه الصورة، فكتبت موضحة "الصورة بريئة وتجمعني بصديقة الطفولة" .. "آسفة لأن مخيلة البعض قادتهم بهذا الاتجاه".

من جانبه، علق نجل النائب وليد جنبلاط، تيمور عبر حسابه على تويتر، على موضوع شقيقته قائلا: "اليوم وقفنا تضامنا مع حرية الإعلام والتعبير ولا نقاش في الحريات العامة، ولكن في لبنان والذي لطالما شكل الإعلام المهني والحر جزءا لا يتجزأ من ثروته الفكرية ومنارة مضيئة في عالمنا العربي، نتأسف للهفوات المتسرعة تغطيةً لأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، فقط للحصول على نسبة متابعة أكبر".


وأضاف تيمور في تغريدة أخرى: "بعض التحقيق الموضوعي في أي ملف كان، يساهم في تبيان الحقائق. أعتقد، وكوني من متدرجي النهار، أن تلك هي أسس الصحافة والإعلام التي تليق بمهنة سقط لها شهداء منذ مئة عام ولَم ترضخ".

المصدر: وكالات 

أحمد باديان






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top