قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية
2017-12-05 16:20:10

قتل 7 أشخاص وأصيب 8 آخرين، اليوم الثلاثاء، بتفجير إرهابي هز حافلة في حي عكرمة بمدينة حمص السورية.

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، بانفجار عبوة ناسفة داخل حافلة ركاب في شارع الأهرام بحي عكرمة في حمص، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
وقال مصدر في شرطة دمشق: "إن الانفجار وقع في حافلة لنقل الركاب في شارع الأهرام بحي عكرمة وسط حمص، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى".

ونقل التلفزيون السوري عن قائد شرطة حمص قوله إن التفجير أوقع 7 قتلى و8 مصابين.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، لقي 12 شخصا مصرعهم وأصيب 27 آخرون جراء سقوط صاروخين أطلقهما مسلحون، على مطحنة بمدينة حمص السورية.

وذكرت "سانا" بأنه منذ التوصل إلى اتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص في شهر أغسطس/آب الماضي، عمدت المجموعات المسلحة إلى خرقه عدة مرات عبر إطلاقها القذائف على القرى والبلدات المجاورة، وفى بعض الأحيان على الأحياء السكنية بمدينة حمص، ما يؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى بين المدنيين وأضرار مادية في الممتلكات.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top