ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
سعد سلمان يعلن أنشقاق جديد في تنظيم الدوري ويشنُ هجوماُ على الأخير ومصادر تؤكد مباركة د.لطيف الهميم لهذا الإنشقاق
2017-12-02 15:14:28


ورد الى شبكتنا  خطاب مسجل بأسم الدكتور سعد سلمان الحائز على الجنسية البريطانية والمُقيم في لندن وقد أقتطعنا مختطفات من الخطاب الطويل كعادة البعثين حيث يتغنون وبتفنن على ماضيهم التليد وقد ارسلنا الى باعث التسجيل  من هُمّ : أعضاء القيادة الجديدة فأرسل لنا صور تجمع سعد سلمان وخليل الدليمي و.....وأيضا ًصور للدكتور  لطيف الهميم  رئيس الوقف السني مع .... وكلُ الصور ملتقطه في عمان  وقال ان الدليمي مع التشكيل الجديد وقد أتصلنا بجهات عديدة ومختصين في هذا المجال  لإستغرابنا من لقاء الهميم مع .....فهل هو عضو قيادة أيضاُ ؟!  وقد أوضح لنا مصدر طلب عدم الكشف عن اسمهِ ان الهميم هو داعم لهذا التوجه فقط ولاعلاقة لهُ تنظيمياً بهِ على الرغم من ولائه "للبعث المحظور جماعة صدام " ولكون التنظيم الجديد يدافع عن صدام  ويتهم عزة بأنه من سلمه "ورفاقه "الى الأمريكان  وعلاقة الهميم مع عزة ليست كما يرام فأنهُ يدعم هذا التوجه الجديد ، فكثيراً أمام مُخلصين له أبدى  الهميم تذمرهِ من عبد الصمد الغريري وخضير المرشدي فهو يشتكي منهم ويقول (إنهم حلبوني حلّب بحجة المقاومة ) وقد ألتقى أحد القياديين بالهميم في صيف العام الماضي وشكى لهُ وقال  (ياأخي بسّ أنا أخذت من صدام كلكم أخذتم ويوميه  تحلبوني بحجة أنكم تمسكون أمور معينة عليه ) فأجابه هذا الرجل  (شيخ من يحلبك صمد وخضير ولاعلاقة لنا به ) هذا غيض من فيض المعلومات التي وردت الينا ونتحفظ على الكثيرمنها ونترككم مع التسجيل ...







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top