قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين
2017-11-26 02:36:40


 تقرير مصور عن الإحتفال باليوم السنوي لمنظمة كلناالعراق للتعايش السلمي الذي أقيم على حدائق ابونؤاس الجمعه الموافق 24 من هذ الشهر.

 وبعد  نهاية الإحتفال المبارك  قال السيد  سعدون الفرحان :

تتقدم أدارة منظمة كلنا العراق للتعايش السلمي بالشكر والأمتنان لجميع ضيوفنا الذي تشرفنا بحضورهم لتجمعنا وحفلنا وكان عرساً عراقياً مميزاً بحضور جميع مكونات شعبنا الأبي ولجميع من لم يتكمن من الحضور وقدم الإعتذار كما نقدم شكرنا لجميع من تحمل عناء السفر من محافظات البصرة وذي قار والنجف وكربلاء وواسط وديالى ليشاركنا فرحتنا ويزين حفلنا بحضوره ونتقدم بالشكر لجميع من ساهم بإعداد مائدة الطعام التي مثلت الكرم العراقي الأصيل شاء .

ليث الراضي صاحب الابتسامه المتواصله الجميله متواجد في كل جزء من اي تجمع روح ومعنويه عاليه محامي متمكن اناقه راقيه حفظك الله ورعاك ابو احمد











ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top