ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
الحملة الوطنية لمحاربة سراق المال العام من السابقين والحاليين
2017-11-21 22:34:03

                           

                                                                      بسم الله الرحمن الرحيم

 وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ، أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ

                                                                                                                صدق الله العظيم

 

 ياأبناء شعبنا المنّكوبين .. تعلمون  علم اليقين بأن الكثير ممن حسبوا على رموز العراق ومسؤولية ممن تولوا العديد من المناصب والمواقع على مر عصور الدولة العراقية الحديثة قد أثروا  ثراءاً فاحشاً على حساب مصلحة العراق وشعبه بكل قطاعاته حتى باتوا من أصحاب العقارات والأملاك والمشاريع التجارية والصناعية، ولأن لكل مرحلة من تاريخ الدولة مستوياتها بالثراء والسرقة والفساد والمالي والإداري وإيماناً من شبكة  الرشيد نت بقدرة أبناء العراق النجباء لفضح هؤلاء السراق والمفسدين خاصة وان ملامح تحرير العراق من دنس داعش المُجرم  قد أخذت أبعادها الحقيقية الجلية على الساحة العراقية أثر تقهقرهم أمام ضربات رجال العراق الأشاوس إيذاناً باحتفالنا بيوم التحرير بعد معركة راوة  ، فقد  حرصت  الرشيد نت ضمن حملة ستطلقها اعتباراً من اليوم المصادف 21/11/2017 على فضح وتعرية كل هؤلاء السراق مهما كانوا وأينما كانوا من خلالكم أنتم ياأبناء العراق النشامى وعليه نناشدكم الى التفاعل والإستجابة مع  حملتنا الوطنية للدفاع عن أموال العراق المنهوبة والمسروقة لإعادتها للشعب العراقي وليس لغيره حيث سنعمد على توثيق كل ماترسلونه إلينا عبر  بريدنا الألكتروني alrasheednet4@gmail.com سواء أكانت وثائق بالكلمة أو الصور والرسالة موجه الى جميع من يعنيهم أمرالعراق في الداخل والساحات العربية والأقطار الأوربية وأمريكا وجميع دول العالم، وسوف تحتفظ الشبكة بأسماء من لايرغبون ان تظهر أسما ؤهم علناً لدواعي وإعتبارات شخصية وأمنية ضمانا ًلحمايتهم ونحن بإنتظار رسائلكم وملاحظاتكم، ونحن لايحدونا في كل ذلك إلا المصلحة العامة ومن الله التوفيق .

 

هيئة تحرير

شبكة الرشيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد نت

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top