قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء بتهمة "الاستهزاء بمصر"
2017-11-15 16:43:56

أصدرت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا، بإيقاف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بسبب ما صدر منها في أحد حفلاتها الغنائية.

وذكر بيان للنقابة، نشر الثلاثاء ( 14 تشرين الثاني 2017)، ان وقف شيرين جاء بتهمة "الاستهزاء بمصر"، خلال حفل أقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت عن إحالة شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها، حيث جاء في البيان "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبد الوهاب، لما بدر منها من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، لذا يتم إيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات لحين مثولها أمام النقابة".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب، أثناء حفل لها أحيته في إمارة الشارقة، والذي طلبت فيه منها إحدى المعجبات أن تؤدي أغنية "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين عليها "يجبلك بلهارسيا"، ثم اقترحت عليها أن تشرب مياه مستوردة للحفاظ على صحتها.

من جانبها، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والذي اعتذرت فيه عما بدر منها في الحفل، وأكدت أنها تعتز بمصريتها وانتمائها لبلدها.

وأوضحت ان "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام، ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته، شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة، وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري، فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام، لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

يذكر ان للمطربة المصرية العديد من الأخطاء غير المقصودة، التي سببت لها مشاكل واعتذرت عنها، ومنها عندما أشارت لملكة الأردن، رانيا العبد الله، بأنها أميرة، خلال الحفل الذي أحيته في البحر الميت في الأردن في وقت سابق.






كلمات دلالية:  شيرين الوهاب عبد هذا ان فيه لو وقف
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top