قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
جعفر: البارزاني سيرضخ بالأيام المقبلة
2017-11-12 00:13:58

توقع النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفر، السبت، تراجع البارزاني خلال الأيام المقبلة ورضوخه لشروط بغداد الدستورية، مؤكدا ان الحكومة لن تسمح باستفراد حزب معين بمحافظات شمال العراق ومصرة على فرض الديمقراطية.

وقال جعفر  : ان “كردستان لازالت تسيطر على منفذين حدوديين وتستولي على وارداتهما بدون وجه حق”.

وأضاف ان “البارزاني سيتراجع خلال الأيام المقبلة بعد ان ضاق الخناق به وسيرضخ لجميع الشروط التي وضعتها الحكومة الاتحادية وفق الدستور ومنها تسليم المنافذ الحدودية”.

ولفت إلى أن “الحكومة الاتحادية مصرة على تطبيق الدستور والديمقراطية بشمال العراق وعدم السماح لسيطرة الحزب الواحد ومصادرة أراء الآخرين في الإقليم بالقمع





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top