قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
حافظ آل بشارة يشكك بقدرة العبادي على محاربة الفساد
2017-11-12 00:02:05

أستبعد المحلل السياسي حافظ آل بشارة نجاح رئيس الوزراء حيدر العبادي بمكافحة الفساد, مشيرا إلى أن الفساد أكثر تعقيدا من الإرهاب على اعتبار أن رؤوس الفساد الكبيرة جميعها محمية من الداخل والخارج.

وقال آل بشارة في تصريح لـهُ ، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي بحاجة إلى جبهة وطنية واسعة وقضاء حي وفعال ومستقل للشروع بعملية مكافحة الفساد”، لافتا إلى أن “العبادي بحاجة كذلك إلى وثائق ووزارة داخلية قوية قادرة على تنفيذ أوامر الاعتقال بحق حيتان الفساد.

وأوضح أن “المحاصصة جعلت أغلب القيادات الحزبية موحلة بالفساد وهي ذاتها مشاركة في الحكومة, لذا إعلان الحرب على الفساد لا طائل منه, سيما أذا كان يستهدف فاسدين صغار فقط”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أعلن، الثلاثاء الماضي، أن حرب الحكومة المقبلة وبعد أن تم القضاء على الإرهاب وطرده، ستكون ضد الفساد والمفسدين، فيما أكد وجود فساد تلاعب كبيرين في بيانات موظفي إقليم شمال العراق وكذلك البيشمركة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top