قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
العثور على مقابر جماعية بقاعدة أمريكية في كركوك
2017-11-11 23:28:22

أعلن محافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد العثور على مئات الجثث في مقابر جماعية في قاعدة أمريكية بالقرب من مدينة الحويجة العراقية، التي تم تحريرها مؤخرا من تنظيم "داعش".

وقال سعيد في تصريح من موقع المقابر "نقف الآن في موقع قاعدة البكارة التي كانت إحدى مقرات القوات الأمريكية والتي جعلها داعش موقعا لتنفيذ الإعدامات"، مضيفا "انظروا لبشاعة الإرهاب الذي أعدم ما لا يقل عن 400 مغدور بينهم ببدلات الإعدام الحمراء وآخرون بزي مدني".

من جهته أوضح القائد العسكري في الجيش العراقي مرتضى لعيبي أن قواته "استدلت على موقع المقابر الجماعية من خلال شاهد عيان"، مؤكدا أن "الموقع يبعد عن شمال مركز الحويجة 3 كلم".

هذا وتحدث راعي أغنام عن عمليات الإعدام قائلا "كنت في زمن داعش خلال سنوات الاحتلال الثلاث أشاهد عناصر التنظيم يأتون بمركبات ويقومون بإنزال المعتقلين وإطلاق النار عليهم ورميهم على الأرض أو نحرهم".

وأضاف شاهد العيان أن البكارة "تضم خمس مقابر جماعية لمعتقلين لدى داعش"، مشيرا إلى أن "بعض الضحايا كان التنظيم يطلق النار عليهم أو ينحرهم أو يضعهم في حراقات نفطية".

المصدر: أ ف ب





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top