قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
العثور على مقابر جماعية بقاعدة أمريكية في كركوك
2017-11-11 23:28:22

أعلن محافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد العثور على مئات الجثث في مقابر جماعية في قاعدة أمريكية بالقرب من مدينة الحويجة العراقية، التي تم تحريرها مؤخرا من تنظيم "داعش".

وقال سعيد في تصريح من موقع المقابر "نقف الآن في موقع قاعدة البكارة التي كانت إحدى مقرات القوات الأمريكية والتي جعلها داعش موقعا لتنفيذ الإعدامات"، مضيفا "انظروا لبشاعة الإرهاب الذي أعدم ما لا يقل عن 400 مغدور بينهم ببدلات الإعدام الحمراء وآخرون بزي مدني".

من جهته أوضح القائد العسكري في الجيش العراقي مرتضى لعيبي أن قواته "استدلت على موقع المقابر الجماعية من خلال شاهد عيان"، مؤكدا أن "الموقع يبعد عن شمال مركز الحويجة 3 كلم".

هذا وتحدث راعي أغنام عن عمليات الإعدام قائلا "كنت في زمن داعش خلال سنوات الاحتلال الثلاث أشاهد عناصر التنظيم يأتون بمركبات ويقومون بإنزال المعتقلين وإطلاق النار عليهم ورميهم على الأرض أو نحرهم".

وأضاف شاهد العيان أن البكارة "تضم خمس مقابر جماعية لمعتقلين لدى داعش"، مشيرا إلى أن "بعض الضحايا كان التنظيم يطلق النار عليهم أو ينحرهم أو يضعهم في حراقات نفطية".

المصدر: أ ف ب





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top