قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )
2017-11-11 19:31:44


اليوم ندون في سفر العراق الخالد سيرة حياة  بيرق عشائري وطني بذل كل مايستطيع من أجل وحدة العراق ووحدة مكونات كركوك العزيزة، أنه ُالشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي  وإليكم سيرته الذاتية وما قدمهُ للعراق عموماً وكركوك على وجه الخصوص ... رحمك الله أبا معن  فنّمّ  قرير العين ، مضيفك عامرّ ففيه رجلاً عزيزاً كريما , شجاعاً ليُكملّ مسيرتك المباركة من أجل العراق أنه الشيخ معن  أبنكم البّار.

 

السيـرة الذاتيــة

1.الاسم الكامل/ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي

2.التحصيل الدراسي/ بكلوريوس علوم عسكرية

3.محل وتأريخ التولد/  كركوك – 1969

4.المهنة/ ضابط برتبة مقدم في الجيش السابق وحالياً شيخ عشائر اللهيب العام.

5. أكمل الدراسة الابتدائية والاعدادية في كركوك – ودخلت الكلية العسكرية الاولى في بغداد عام (1984)

6. تخرج من الكلية العسكرية برتبة ملازم دائم بتأريخ 6/1/1989

7.تدرج في الرتب الى رتبة مقدم وعملت بعدة وحدات في الجيش العراقي وبعدة مناصب اخرها امر كتيبة دبابات الحسين وكالة عام 2002

8.ابرز نشاطاته من أجل العراق /

  أ. عمل بعد الاحتلال في منظمات المجتمع المدني والواجهات المهنية والكتل السياسية الوطنية منها.

     (رئيس المجلس السياسي العربي عام 2009) ومن ثم عمل في التجمع الجمهوري العراقي المستقل .

  ب. أسس كيان سياسي وطني بأسم (تجمع الصوت الوطني الحر) ويهدف هذا التجمع الى نبذ كل اشكال الطائفية ويؤمن   .    

       بوحدة العراق وعدم التفريق بين فئة واخرى ويضع وحدة العراق أرضا ًوشعبا في أول أولوياته .

  ج. شارك بعدة مؤتمرات وتجمعات سياسية في داخل العراق وخارجه وكلها كانت تهدف الى مصلحة العراق ووحدته .

      ولم شمل كافة مكونات الطيف العراقي

  د. ومنها مشاركته في مؤتمر التجمع العراقي العربي العشائري للتغيير في تركيا (اسطنبول) عام 2013 وكان هدف هذا المؤتمر القضاء على التفرقة والعنصرية والطائفية والنهوض بعراق ديمقراطي موحد جديد . وكان لي دور بارز  في هذا المؤتمر حيث القى كلمة اوضح  فيها كل هذه الاهداف والمتطلبات التي تعصف بالنسيج العراقي من سياسيين ومرتزقة وعملاء لتقسيم العراق .

هـ . عمل في اتلاف العراق وله نشطات اعلامية بارزة في هذا الائتلاف منها نشاطات في المجال العشائري بصفتي شيخ عام عشائر اللهيب ولي التخويل الكامل من كثير من العشائر العربية في محافظة كركوك والمناطق المحيطة بها بخصوص التصريح في وسائل الاعلام والجهات السياسية والعشائرية فيما يخص الموقف الموحد لهذه العشائر وايضا لي نشاطات واضحة وكثيرة في فض المشاكل والنزاعات داخل عشائر اللهيب والعشائر المتحالفة معنا في كركوك والمحافظات الاخرى .

و. له دور واضح في حل مشاكل المواطنين واحقاق حقوقهم في المحافظة عن طريق مشاركاتي في منظمات المجتمع المدني كحقوق الانسان وغيرها وحصل على الكثير من الجوائز من هذه المنظمات ومنها :

1. منظمة الابداع والتنمية IDO

2. هيئة الاغاثة الدولية RI- برنامج نحو السلام

3. مؤسسة التنمية بلا حدود DWBI

هذا شئ يسير  من سيرته الذاتية  ونبقى نتذكر مقولته الشهيرة  ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي بالإستمرار بالجهود المتاوصل من أجل النهوض ببلدنا العراق وتوحيده وحفظ كرامته وديمقراطيته ) رحمك الله أبا معن .

                                                                                                             

  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top