قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
القطريون يتفاءلون بغناء حسين الجسمي ضد بلدهم!.... فديو
2017-11-09 13:08:10


شارك عدد من أشهر فناني الإمارات في كليب جديد معادٍ لدولة قطر تحت عنوان “قولوا لقطر”.

الأغنية فيها تهديد لحاكم قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ووالده، وهي من غناء حسين الجسمي وعيضة المنهالي وفايز السعيد وعدد آخر من مغني الإمارات.

لكن الكليب لاقى سخرية وانتقاداً واسعين من قِبل القطريين، بعضهم أكد تأييده لحاكم بلاده وآخرون سخروا من غناء الجسمي ضد بلادهم، قائلين إن الحظ سيحالفهم طالما غنى ضدهم حسين الجسمي، والذي عُرف عنه بين رواد الشبكات الاجتماعية أنه يسبب الضرر لكل من يتغنى باسمه.

“قولوا لقطر”، لم تكن الأغنية الأولى التي يطلقها فنانون من دول خليجية محاصِرة لقطر؛ إذ سبقتها أغنية أخرى باسم “علّم قطر”، غناها عدد من فناني السعودية، أبرزهم محمد عبده ورابح صقر وعبد المجيد عبدالله وراشد الماجد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top