قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
القطريون يتفاءلون بغناء حسين الجسمي ضد بلدهم!.... فديو
2017-11-09 13:08:10


شارك عدد من أشهر فناني الإمارات في كليب جديد معادٍ لدولة قطر تحت عنوان “قولوا لقطر”.

الأغنية فيها تهديد لحاكم قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ووالده، وهي من غناء حسين الجسمي وعيضة المنهالي وفايز السعيد وعدد آخر من مغني الإمارات.

لكن الكليب لاقى سخرية وانتقاداً واسعين من قِبل القطريين، بعضهم أكد تأييده لحاكم بلاده وآخرون سخروا من غناء الجسمي ضد بلادهم، قائلين إن الحظ سيحالفهم طالما غنى ضدهم حسين الجسمي، والذي عُرف عنه بين رواد الشبكات الاجتماعية أنه يسبب الضرر لكل من يتغنى باسمه.

“قولوا لقطر”، لم تكن الأغنية الأولى التي يطلقها فنانون من دول خليجية محاصِرة لقطر؛ إذ سبقتها أغنية أخرى باسم “علّم قطر”، غناها عدد من فناني السعودية، أبرزهم محمد عبده ورابح صقر وعبد المجيد عبدالله وراشد الماجد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top