قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل
2017-11-07 23:48:19

ردت مديرية الامن "الاسايش" في أربيل، الثلاثاء، على ما تناقلته وسائل اعلام حول تعرض العرب لعملية ترحيل قسرية من المحافظة.
وقالت المديرية في بيان، ان "بعض القنوات الإعلامية نشرت انباء تتحدث عن ان المهجرين العرب اللاجئين من المدن العراقية الى إقليم كردستان يتم حاليا اخراجهم من مدينة أربيل، وإسكان المهجرين من كركوك بدلا عنهم"، نافيةً "تلك الانباء".
وأضاف البيان ان "مديرية الاسايش في محافظة أربيل تطمئن جميع الجهات بان المواطنين العرب المحترمين يمارسون حياتهم بشكل طبيعي".
وأوضح البيان ان "بعض الاسر النازحة من كركوك تم اسكانها في مجمع ئاشتي دوو باتفاق حصل بين صاحب شركة ئاشتي ومحافظة أربيل على ان يتم تجهيز بعض الدور واسكان أولئك النازحين فيها".
وأشار البيان الى ان "المنازل التي تمت الكتابة على جدرانها هي ملك للشركة، ولم يتم بيعها لاحد حتى الآن ولم يتعرض أي منزل للنازحين العرب لأية مشكلة في مدينة أربيل".
وكان مدير اسايش اربيل اللواء طارق نوري قد نفى، اليوم الثلاثاء، الانباء التي تحدثت عن تهجير المواطنين العرب والاستيلاء على  منازلهم .




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top