قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
الدعاية الإنتخابية الأولى في العراق...اقطعوا الطريق على هؤلاء، المُتصيدين ، العابثين ، الخائبين ، المُتاجرين بدمائكم الطاهرة ، إلى مجلس النواب العراق والحكومة القادمة
2017-11-06 07:53:00


الى أهالي الأنبار أن كنت تبحث عن الأمن والأمان والرفاهية والإستقرار ... لاتنتخب الأشرار الكرابله وخميس الخنجر وآل فارس  والدباس  الذي أفتتح فروع لمصارفهِ مع تجار السلاح في محافظتكم لغسيل أموال الآرهابين الذين قتلوك وهجروكم في بقاع الأرض باحثين عن الأمن والأمان ، ولا تنسى عزيزي الناخب  جمال الضاري الذي يرتدي عباءة الوطنية كذباً وتأكد من  أتباع المُرشحين  ممن باعم الأنبار الى الدواعش وأن كنت  من الباحثين عن تأريخم المُخزي فأطلع على ماتنشرة شبكة الرشيد نت من خفاياهم وأسرارهّم www.alrasheednet.net ووثائق في غاية الخطورة سننشرها قًبيل الإنتخابات ... أنتخب الأفضل  ولو كان فقيراً وليس شيخاً فهؤلاء باعم الأنبار ومنهم  شيوخ الموساد الإسرائيلي اقرأ عن تأريخهم في الرشيد نت  .. الرشيد ستبقى تتنبى الفكر الخلاق وتتصدى للفعل المضاد ونكتبُ بجرأة العراقي حيثُ سكتَ الآخرون .

 

ملاحظة المنشور على صفحتنا في الفيس بوك حصل خلال نصف ساعة من نشره على أكثر من 2000 مشاهد

https://www.facebook.com/alrasheednet4/?hc_ref=ARTI6VL_SibUl09z721PLAuB6UsxJY1nsNMHaApxdQBgylZjAoAodgxENTmuQ32joRw&fref=nf





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top