قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
الإتحاد العربي للإعلام الألكتروتي :توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العالمي للاعلام الالكتروني.
2017-11-05 23:33:39


وقع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني اليوم الخميس الموافق 2/11/2017 في مقره مذكرة تفاهم مع الاتحاد العالمي لوسائل الإعلام الالكتروني.
ووقع العقد عن الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد وعن الاتحاد العالمي العضو مسعود ذبيحي.
وقال الدكتور المياح إنَّ هذا العقد يعدّ الخطوة الأولى لبناء تحالف إعلامي دولي لمحاربة الفكر الإرهابي المتطرف بوضع آليات مشتركة بين الاتحادين.
هذا وحضر توقيع مذكرة التفاهم أعضاء المكتب التنفيذي وليد داود وسعد العتابي.

ويذكر أنَّ مذكرة التفاهم تضمنت اتفاق الطرفين على أن يقوم الاتحاد العالمي لوسائل الإعلام الالكتروني باعتماد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني/ فرع العراق، وقيام الاتحاد العالمي بدعم الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني من خلال إقامة الدورات والورشات المدعومة مالياً من الاتحاد العالمي، كما يدعمه فنياً من خلال تقديم كافة البرامج والتصاميم الفنية وتطبيقات الموبايل على منصة الاندرويد وبرامج أخرى، وشملت المذكرة كذلك تبادل الزيارات الثقافية والمعلومات والأخبار المشتركة بين الطرفين، وأن يعمل الاتحاد العالمي على إطلاق قناة فضائية تدار من خلال النت على نظام سلايدات، سيكون العمل بها مشتركاً وتتوزع فيها ساعات البث حسب الاتفاق.

الأمانة العامة للثقافة والإعلام
الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top