قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة
2017-11-05 21:25:26

هاجم المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد، الاحد، النائب عن صلاح الدين، التركماني نيازي معمار أوغلو، بعد قيام الاخير بالجلوس على كرسي محافظ كركوك والتقاط صورة تذكارية.

وأصدر المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بياناً ورد لشفق نيوز، جاء فيه أنه "واثناء زيارة النائب التركماني عن محافظة صلاح الدين نيازي معمار اوغلو لمبنى محافظة كركوك، والذي تزامن مع خروج راكان سعيد محافظ كركوك لتوديع وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان، قام أوغلو بالتقاط صور من دون علمنا، وعند عودتنا للمكتب أخبرنا احد الحمايات بانه التقط صورة تذكارية على كرسي المحافظ مع مرافقيه وحماياته".

واضاف البيان ان "المحافظ وكالةً راكان سعيد أبدى رفضه لذلك، واخبر أوغلو بضرورة حذف الصور وعدم نشرها، لعدم خلق توتر لا حاجة لنا به، وكون هذه الصور لن تنفع كركوك بشيء حتى وان كانت شخصية او تذكارية".

وأشار البيان الى ان :أوغلو اعتذر عن ذلك، واخبرنا بأن احد مرافقيه طلب معه صورة تذكارية في هذا المكان لعدم وجود المحافظ في مكتبه، كما واوعز للمصورين بمسح الصور، لكن يبدو ان احد مصوريه لم يلتزم بالأمر وسرب الصورة".

يشار الى ان صورة النائب التركماني نيازي معمار أوغلو أثناء جلوسه على كرسي محافظ كركوك اثارت ردود أفعال سلبية، ولاسيما من الاتحاد الوطني الكوردستاني، الذي يملك حق تسمية مرشح للمنصب المذكور، خلفاً لنجم الدين كريم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top