قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة
2017-11-05 21:25:26

هاجم المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بالوكالة راكان سعيد، الاحد، النائب عن صلاح الدين، التركماني نيازي معمار أوغلو، بعد قيام الاخير بالجلوس على كرسي محافظ كركوك والتقاط صورة تذكارية.

وأصدر المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بياناً ورد لشفق نيوز، جاء فيه أنه "واثناء زيارة النائب التركماني عن محافظة صلاح الدين نيازي معمار اوغلو لمبنى محافظة كركوك، والذي تزامن مع خروج راكان سعيد محافظ كركوك لتوديع وفد المفوضية العليا لحقوق الانسان، قام أوغلو بالتقاط صور من دون علمنا، وعند عودتنا للمكتب أخبرنا احد الحمايات بانه التقط صورة تذكارية على كرسي المحافظ مع مرافقيه وحماياته".

واضاف البيان ان "المحافظ وكالةً راكان سعيد أبدى رفضه لذلك، واخبر أوغلو بضرورة حذف الصور وعدم نشرها، لعدم خلق توتر لا حاجة لنا به، وكون هذه الصور لن تنفع كركوك بشيء حتى وان كانت شخصية او تذكارية".

وأشار البيان الى ان :أوغلو اعتذر عن ذلك، واخبرنا بأن احد مرافقيه طلب معه صورة تذكارية في هذا المكان لعدم وجود المحافظ في مكتبه، كما واوعز للمصورين بمسح الصور، لكن يبدو ان احد مصوريه لم يلتزم بالأمر وسرب الصورة".

يشار الى ان صورة النائب التركماني نيازي معمار أوغلو أثناء جلوسه على كرسي محافظ كركوك اثارت ردود أفعال سلبية، ولاسيما من الاتحاد الوطني الكوردستاني، الذي يملك حق تسمية مرشح للمنصب المذكور، خلفاً لنجم الدين كريم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top