قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
محافظ كركوك المكلف يدعو العبادي الى ارسال تعزيزات عسكرية للمحافظة
2017-11-05 21:21:16

دعا محافظ كركوك المكلف، راكان سعيد الجبوري، الاحد، رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بأرسال تعزيزات عسكرية لكركوك.

 وأدان خلال ترؤسة 4 تشرين الثاني 2017 اجتماعا موسعا للجنة الأمنية التفجير المزدوج الذي شهدته مدينة كركوك، مؤكدا ان ما حصل هو جاء نتجية يأس الأرهابيين وفقدانهم المناطق التي سيطروا عليها والتي جرت استعداتها بدماء القطعات العسكرية بجميع صنوفها ، حسب مانقلته الوكالة الوطنية العراقية للانباء.

ودعا، الجبوري، الأجهزه الأمنية الى تكثيف جهودها وملاحقة العصابات الارهابية وتقديمهم للعدالة، مؤكدا ان أمن مواطني كركوك هو خط أحمر لا يمكن التهاون به بتاتا.

وجرى خلال الأجتماع، الأستماع لاراء ومقترحات ورؤى ممثلي قطعات الجيش العراقي ومكافحة الارهاب والشرطة والمرور والجنسية والامن الوطني والمخابرات والاستخبارات العسكرية ومكتب المفتش العام لوزارة الداخلية بما يعزز الأمن ويضمن سلامة كركوك.

وناشد محافظ كركوك المكلف، رئيس اللجنة الامنية، القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، بتعزيز القطعات العسكرية المتواجده في كركوك، وتأمين حاجة شرطة المحافظة بمتطوعين جدد، وذلك بسبب سعة مساحة المحافظة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top