قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
محافظ كركوك المكلف يدعو العبادي الى ارسال تعزيزات عسكرية للمحافظة
2017-11-05 21:21:16

دعا محافظ كركوك المكلف، راكان سعيد الجبوري، الاحد، رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بأرسال تعزيزات عسكرية لكركوك.

 وأدان خلال ترؤسة 4 تشرين الثاني 2017 اجتماعا موسعا للجنة الأمنية التفجير المزدوج الذي شهدته مدينة كركوك، مؤكدا ان ما حصل هو جاء نتجية يأس الأرهابيين وفقدانهم المناطق التي سيطروا عليها والتي جرت استعداتها بدماء القطعات العسكرية بجميع صنوفها ، حسب مانقلته الوكالة الوطنية العراقية للانباء.

ودعا، الجبوري، الأجهزه الأمنية الى تكثيف جهودها وملاحقة العصابات الارهابية وتقديمهم للعدالة، مؤكدا ان أمن مواطني كركوك هو خط أحمر لا يمكن التهاون به بتاتا.

وجرى خلال الأجتماع، الأستماع لاراء ومقترحات ورؤى ممثلي قطعات الجيش العراقي ومكافحة الارهاب والشرطة والمرور والجنسية والامن الوطني والمخابرات والاستخبارات العسكرية ومكتب المفتش العام لوزارة الداخلية بما يعزز الأمن ويضمن سلامة كركوك.

وناشد محافظ كركوك المكلف، رئيس اللجنة الامنية، القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، بتعزيز القطعات العسكرية المتواجده في كركوك، وتأمين حاجة شرطة المحافظة بمتطوعين جدد، وذلك بسبب سعة مساحة المحافظة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top