قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
أمير إقليم الكويت يعلق على واقعة طرد الوفد الإسرائيلي من اجتماع البرلمان الدولي
2017-10-25 02:16:37


بعث أمير إقليم الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الخميس، برسالة إلى رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم، معلقا فيها على موقفه تجاه الوفد الإسرائيلي خلال الجلسة الختامية لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبورغ في روسيا.

وقال الشيخ الصباح خلال الرسالة التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية "كونا": "تابعنا بكل الاهتمام والتقدير ردكم الحازم على رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، وتصديكم له في الجلسة الختامية لمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبورغ في روسيا على خلفية موضوع النواب الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، ومطالبتكم للوفد الإسرائيلي بمغادرة القاعة".

وأشاد بموقف الغانم قائلا: "الموقف المشرف كان محل تقدير ممثلي الدول العربية الشقيقة، والدول الصديقة المحبة للسلام في هذا البرلمان الدولي وهو يجسد جليا موقف الكويت الداعم للأشقاء الفلسطينيين لاستعادة حقوقهم المشروعة، ونصرة قضيتهم العادلة.

وبدوره، اعتبر الغانم خلال تصريحات صحفية أن الرسالة تمثل "بيانا سياسيا كويتيا قاطعا أكثر من كونها رسالة من رأس الدولة إلى رئيس السلطة التشريعية، وبقدر القوة والبأس اللذين منحتني إياهما رسالة سموه بقدر ما أشعر بالعجز لوصف تأثير ومفعول تلك الرسالة علي وعلى الملايين المؤمنين بحق الإنسان في الحياة بكرامة".

كان رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم قد رد على كلمة رئيس الكنيست الإسرائيلي وطالب بطرده من قاعة المؤتمر، حيث حظيت كلمته بإشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي
2017-10-26 00:00:00
حيا الله مواقف الرجال
حيا الله النشامى وبوركة مواقفهم ..والشعب الفلسطيني بحاجة ماسه الى تلك المواقف الشهمه والتي تغيبت في الاونه الاخيره على اثر الاحداث الدموية في عالمنا العربي حيث طغت تلك الاحداث والتي خطط لها على القضية الاساسية ومعاناة شعبنا في فلسطين المحتله حيا الله مواقف الرجال وبوركت عزائمهم سواء في الكويت او في العراق او في سوريا والوطن العربي بحاجة ماسه الى اعادة التضامن العربي والمواقف الموحده
Spain (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top