قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
منظمة كلنا العراق للتعايش السلمي .
2017-10-24 06:15:48


هي منظمة مجتمع مدني تعمل على نبذ كل أنواع التزمت العرقي و الطائفي و الديني والقومي وتهدف لنشر روح الوطنية والمحبة والتسامح والتعايش السلمي بين افراد المجتمع العراقي بعيدأ عن أي توجه ديني أو سياسي من خلال الفعاليات والتجمعات واللقاءات بين اعضاء التجمع وأصدقائهم ومرحب بكل عراقي من الشمال الى الجنوب بالانضمام لبيتنا الكبير بغض النظر عن دينه وطائفته وانتمائه ولنا الفخر بتواجد كل طوائف ومذاهب وأديان وقوميات عراقنا الحبيب في بيتنا الكبير . كلنا العراق .


سعدون الفرحان





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


الكاتب والمستشار ابو حمزة الشبيبي
2017-10-29 00:00:00
الاخوه في كلنا العراق
الاخوه في منظمة المجتمع المدني كلنا العراق الاخوه . لايغيب عنكم ان المراحل المأساوية والمؤلمه التي صاحبت مسيرة الوطن اختلفت تمام الاختلاف عن باقي الدول العربية بغض النظر عن الاحداث في سوريا في الاونه الاخيره والتي تعرضت الى نكبة شبيه بنكبة الوطن الدموية ولكن اختلفت اسبابها ومسببيها بعد احتلال العراق عام 2003 وسيطرة القوات الغازية على عموم البلاد تحت حجج وذرائع ظهرت اكاذيبها وادعائاتها بعد غزو العراق واحتلاله. ورغم من ان احداث الوطن كانت ولازالت مؤلمه وموجعه وبعد ان تكالبت عليه سكاكين الذباحين والدمويين مساهمة من اللذين لبسوا ثوب الوطنية وخانو ضمائرهم معتمدين على خطب رنانه ازادة من الطين بله وعمدوا الى عزل وتهميش وبتر القوى المخلصه التي قدمت الكثير من التضحيات خدمة لمصالحهم لاتساع انانيتهم وسخطهم على المخلصين من هذا الوطن الجريح ورغم من تلك المحاولات والتي اجهضت كل عمل تضامني لجمع الخنادق المخلصه والفصائل الوطنية ,بقي الامل كبيرا بانبثاق جبهات اخرى اصرت على الوقوف الى جانب الوطن مضحية في سبيله لاسترداد عافيته ولغرض الخروج من الازمة ليس السياسية فحسب وانما الازمة الامنية التي سببتها قوى الارهاب والازمة الاقتصادية المتعلقه بالحرب الدائرة على جميع الجبهات والتي لها تاثيرا مباشرا على الاقتصاد العراقي ومتانته .. اما الازمة الصحية والتعليمية مرتبطه بمتانة الاقتصاد والتخصيصات المالية لهذا الغرض والتي غابت على اثر الحرب المستمره ضد الارهاب ايها الاخوه..لايغيب عنكم ان لكل سلطه لها معارضيها ولكل نظام معارضه سواء في الداخل او في الخارج وبالتاكيد تختلف الابعاد والرؤى والمقاصد والقصد هو وحتى وان اختلفنا مع السلطة الحالية لكن من الضروري الوقوف الى جانب الوطن لانها مسألة ضرورية لاننا عراقييون اولا وقبل كل شيء والوطن لايدافع عنه الا ابنائه ونعتقد ان الوقت حان لدعم اي خندق مواجه لقوى الاعداء او خندقالايضمر الا العداء للوطن وحتى وان اختلفت الرؤى والمثل القائل كل الطرق تؤدي الى روما ان كانت النيات متناسقه لاتبتعد عن الوطنية عملا وطموحا تصب في وعاء الوطن تضامنا مع الطموحات الاخرى التي تناضل من اجلها القوى الوطنية لكي تتكلل تلك الاعمال بالعمل التضامني واحتواء كافة الجهود الرامية لخدمة العراق العزيز على قلوبنا لذا احيي بكم هذه الروح ولمنظمتكم كل التقدير ..كما وودت الاطلاع على برنامجكم المستقبلي وماهي اعمالكم واهدافكم وورقة عملكم المستقبلية ايضا وكيف تتم لقائاتكم لكي تمثل اهدافكم وتطلعاتكم تطلعات الوطن وابنائه ... المخلص ابو حمزه الشبيبي من سويسرا الأستاذ ابو حمزة الشبيبي : الرجاء الأتصال على الإيميل التالي alrasheednet4@gmail.com
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top