قطر تعلن أنها "مستعدة جيدا" لمواجهة تحرك عسكري محتمل من قبل دول المقاطعة      صور.. السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة "شيما" بتهمة إثارة "الغرائز الجنسية"      الوطن.. كيف يراه ساستنا؟      تنسيقية التركمان تعلن رفضها قدوم قوات كردية الى كركوك وطوزخورماتو      عون يمهل السعودية أسبوعا لمعرفة مصير الحريري      الشهيد الشيخ كريم عواد فدعوس حمود اللهيبي ( لن أبخل بالغالي والنفيس وبكل جهودي من أجل وحدة العراق )      يا بغداد ليش دموعي هماله      شخصية عراقية ترد في فضائح [أوراق الجنة]      بلا محكمة وقاضي..عراقية محبوسة منذ 4 سنوات بقيودها      استبعاد أحلام من “ذا فويس”      شاب عراقي يصنعُ المجدّ لبلاده بقدراتهِ الذاتية      أردوغان: التطورات في المنطقة ليست عشوائية      الاسايش ترد على انباء ترحيل العرب من أربيل      ماذا يعني اعتقال الأمير الوليد صاحب استثمارات بالمليارات حول العالم      محافظ كركوك بالوكالة يهاجم نيازي أوغلو: لا حاجة بنا لتوترات جديدة     
تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك
2017-10-22 01:46:33

إستقبل الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم ، مساء السبت 21/10/2017 ، مجموعة من الشباب ممن تحدوه على حسابه الرسمي في فيسبوك لشغل منصبه وتولي أعماله لعدة أيام، وذلك في مكتبه الخاص ببغداد.

إفتتح اللقاء الأمين العام بالتعريف عن شخصيته وتقديم نبذة عن تاريخه وتاريخ عائلته السياسي، إضافة إلى التعريف بموجز عن أعمال الحزب وتوجهاته وأهدافه.

وقال السيد حبيب "مهمتنا الأساس هي إنشاء تيار مدني يختلف عن ما طُرح ويقدم مالم يُقدم للناس، مبيناً أن المنظومة الحالية قد فشلت في إدارة البلد ولم تحقق شيئاً يذكر، مشيراً أن "غايتنا ليست إنتخابية بقدر ما هي لتحقيق التغيير المنشود وبناء دولة عابرة للطائفية والعرقية، مستندة على أُسس العدالة الإجتماعية وكافلة لحقوق المواطنين، ولدينا خُطط مُعدة لإنجاح مشروعنا".

وأضاف الأمين العام "نعاني اليوم من سياسة خاطئة في قيادة البلد وهذا ما علينا تغييره ، وأنتم كشباب نركز في خططنا على دعمكم وسيكون التغيير عبركم كونكم النسبة الأكبر في المجتمع العراقي، مؤكداً أن المشروع سينقذ البلاد من الأزمة، ويفعل القطاعات الإقتصادية المهملة".

هذا وفتح الأمين العام باب الحوار والنقاش مع الشباب بخصوص العديد من المواضيع معداً لهم برنامج لزيارة المؤسسات والتنظيمات الحزبية وتقييم العمل فيها، وتقديم وجه نظرهم الشخصية كشباب في آلية سير العمل.

من جانبهم عبروا الشباب الوافدين من خمسة محافظات وهي كركوك ، ديالى ،صلاح الدين ، بابل  بغداد، عن إعجابهم بشخصية الأمين العام وبصراحته في الحديث عن الواقع وبالأفكار المطروحة للتغيير.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top