قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك
2017-10-22 01:46:33

إستقبل الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم ، مساء السبت 21/10/2017 ، مجموعة من الشباب ممن تحدوه على حسابه الرسمي في فيسبوك لشغل منصبه وتولي أعماله لعدة أيام، وذلك في مكتبه الخاص ببغداد.

إفتتح اللقاء الأمين العام بالتعريف عن شخصيته وتقديم نبذة عن تاريخه وتاريخ عائلته السياسي، إضافة إلى التعريف بموجز عن أعمال الحزب وتوجهاته وأهدافه.

وقال السيد حبيب "مهمتنا الأساس هي إنشاء تيار مدني يختلف عن ما طُرح ويقدم مالم يُقدم للناس، مبيناً أن المنظومة الحالية قد فشلت في إدارة البلد ولم تحقق شيئاً يذكر، مشيراً أن "غايتنا ليست إنتخابية بقدر ما هي لتحقيق التغيير المنشود وبناء دولة عابرة للطائفية والعرقية، مستندة على أُسس العدالة الإجتماعية وكافلة لحقوق المواطنين، ولدينا خُطط مُعدة لإنجاح مشروعنا".

وأضاف الأمين العام "نعاني اليوم من سياسة خاطئة في قيادة البلد وهذا ما علينا تغييره ، وأنتم كشباب نركز في خططنا على دعمكم وسيكون التغيير عبركم كونكم النسبة الأكبر في المجتمع العراقي، مؤكداً أن المشروع سينقذ البلاد من الأزمة، ويفعل القطاعات الإقتصادية المهملة".

هذا وفتح الأمين العام باب الحوار والنقاش مع الشباب بخصوص العديد من المواضيع معداً لهم برنامج لزيارة المؤسسات والتنظيمات الحزبية وتقييم العمل فيها، وتقديم وجه نظرهم الشخصية كشباب في آلية سير العمل.

من جانبهم عبروا الشباب الوافدين من خمسة محافظات وهي كركوك ، ديالى ،صلاح الدين ، بابل  بغداد، عن إعجابهم بشخصية الأمين العام وبصراحته في الحديث عن الواقع وبالأفكار المطروحة للتغيير.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top