قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
مسعود البرزاني يجتمع مع ممثلين عن المشروع العربي وجماعة جمال الضاري والنجيفي وضباط سابقين عملوا مع الدواعش في الموصل
2017-10-17 02:32:22


أكدت مصادر خاصة  طلبت عدم ذِكّرِها، ان مسعود البرزاني أجتمع لأكثر من ساعة مساء الثلآثاء 16-11 – 2017 مع ممثل من المشروع العربي الذي يترأسة خميس الخنجر وومثل عن جمال الضاري / المشروع العربي العراقي وممثل عن جماعة الأخوين النجيفي  وضباط من الجيش السابق كانوا يعلمون كقيادات مع الدواعش في الموصل والأنبار وهم بحماية مسعود البرزاني الآن وتم خلال الإجتماع مناقشة السبل الكفيلة بتخفيف الضغط الهادىء المكثف والمدروس بعناية من قبل الحكومة العراقية برئاسة حيدر العبادي على الإقليم خاصةً بعد عودة الجيش العراقي الى كركوك خلال ساعات  من خلال إثارة الفتن  وتحريك بعض الخلايا النائمة وخاصة في الانبار من أجل أشغال الجيش العراقي وتم مناقشة موضوع  الإقليم السني الذي يدعمهُ الخنجر وجمال وعائلة النجيفي والخطوات اللاحقة الواجب إتخاذها بتسريع الخطوات المتفق عليها  مع الإمارات العربية خاصةً .





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


الكاتب والمستشار ابوحمزة الشبيبي
2017-10-19 00:00:00
خونه حتى العظم
مجرمون وخونه حتى العظم ولدوا على طاولة التآمر وترعرعوا باقبية الموساد وكبروا على حتاحيت السفاحين ومجرمي العصر وعاشوا على نمط الفوضى والاكاذيب والادعائات وبقوا دون قيم او كرامه وسينقرضون كما انقرضت الافاعي والعقارب السامه تحت احذية الاحرار والشرفاء من ابناء الوطن وتحت بساطيل المناضلين والتي ستسحقهم مثلما تسحق العقارب قبل لدغاتها ... ان تلك العناصر الشاذه التي خرجت عن القيم لايمكن ان تكون يوما ما مخلصة للوطن وتضحي من اجله لان ذلك لايتماشى مع مطامعها ومواقفها الخيانية .فقد عرف المعتوه والساقط اخلاقيا والرذيل خميس الخنجر حرامي الامس وراعي الاغنام بالاعيبه ومهاتراته وعنجهيته بعد ان اصبح تاجرا باموال غيره وبعد السرقات التي رافقت حياته لكي يصبح اليوم سياسيا مع من لايختلف معه بالاخلاق من ابناء النجيفي سراق قوت شعب العراق واللذين انهكوا الوطن بسرقاتهم وحيلهم التي عرفها ابناء الوطن جميعهم بمن فيهم ابناء الموصل الاشراف ..اما خيانتهم للوطن فلا داعي للحديث عنها فقد عبروا عنها من خلال مواقفهم العدائية للوطن سواء اثيل النجيفي او اسامة النجيفي والمثل العراق القائل كلهم حجار؟؟؟؟ من لم ينله؟؟ فقد ناله؟؟ لايختلف بقذارتهم واحدهم عن الاخر لذا فقد التقى الخونه من جمال الضاري الطفل الخليجي المدلل والاخوين النجيفيين وآخرهم واقبحهم خميس الخنجر ياليتها من عناصر لم تكن فاسده فحسب وانما منبوذه منذ الولادة..اما العراق فسيبقى شامخا بابناءه وجيشه والموت لخونة الامه والوطن
Switzerland (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top