أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
إياد علاوي : رجال دين من الشيعة طالبوه بضرب مرقد الإمام عليٍّ خلال معارك النجف... فديو
2017-10-12 01:43:27



قال نائب رئيس الجمهورية، إياد علاوي، إن هناك رجال دين من الشيعة طالبوه بضرب مرقد الإمام عليٍّ خلال معارك النجف.

وأضاف "علاوي" في لقاءات له مع العديد من القنوات الفضائية العراقية: "زارني مجموعة من رجال الدين الشيعة وطالبوني بضرب مرقد الإمام عليٍّ"، لافتًا إلى أنه رفض ذلك بشدة، واضطر إلى ضرب "الميز" الذي أمامه؛ ما تسبب في كسر في يده.

وكانت معارك عنيفة قد دارت خلال عامي 2006 و2007 بين القوات الأمنية من جهة، وبين جيش المهدي التابع للتيار الصدري في حينها من جهة أخرى، حيث شهدت المحافظات العراقية حرب شوارع، كان أشدها في النجف الأشرف، حيث تحصن الصدر في مرقد الإمام عليٍّ قبل أن تتدخل المرجعية الدينية العليا لإنهاء المعارك.


.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top