قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
جامعة الحديدة اليمنية تجسد مبدا الشفافية وتنشر ما تم صرفة من حسابات الانشطة للعام 2016 - 2017 للرأي العام واجراءات صارمة للكليات والمراكز في حال عدم نشر حساباتها
2017-10-11 08:15:54



اليمن – يحيى دعبوش خاص

تجسيد لأهداف ثورة ال 21 من سبتمبر, وفي خطوة نحو تعزيز مبدا الشفافية وغٌرس مفاهيمها في الوسط الجامعي التي انتهجتها جامعة الحديدة, ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور أحمد دغار.
أصدرت الادارة العامة للشؤون المالية والادارة العامة للأنشطة الطلابية اليوم حسابات مصروفاتها وأرصدتها للعام الجامعي 2016م – 2017م. بعد تلقي مذكرة صادرة من قبل رئيس الجامعة, تضمنت الرفع بجميع المبالغ المالية المنصرفة للعام الجامعي 2016م – 2017م من حسابات الانشطة الذي يعد الحساب الرئيسي الذي يتم تسير أعمال الجامعة من الموارد الذاتية الموردة الية.
كما تضمنت المذكرة إيقاف حسابات الكليات والمراكز التي لم تلتزم بنشر حساباتها للراي العام, واتخاذ الاجراءات القانونية معهم.
حيث يأتي هذا الاجراء المتخذ من قبل رئيس الجامعة, في كشف ونشر حسابات ومصروفات الجامعة للرأي العام, للمرة الثانية حيث تم نشر مصروفات نيابة شؤون الطلاب بالجامعة للعام الجامعي 2015 – 2016.
وتهدف نشر الحسابات والمصروفات في المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي أمام الرأي العام, في المقام الأول في تعزيز دور النزاهة والشفافية، ومن منطلق الجميع من حقة بأن يعرف, والإسهام بالدور الرقابي والشفافي والذي يعكس الاهتمام بالعملية التعلمية
.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top