ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
عاجل تفاصيل مابعد خطاب ترامب : سيعلن في الخامس عشر من هذا الشهر يوم ميلاد جديد للعراق حسب رأيهُ من خلال الإستراتيجية الجديدة لهذا البلد الذي دمروه بإحتلالهم الغاصب
2017-10-09 22:02:03


أكدت مصادر خاصة لنا ،ان الرئيس ترامب التقى بمجلس الأمن القومي الأمريكي الأسبوع الماضي ووقع على إستراتجية أمريكا الجديدة في العراق ومع أيران والتي سيعلنها في الخامس عشر من هذا الشهر والتي سرب الكثير منها مايخص إيران وهذا لايعنينا أما العراق فأهمها .

تنظيف العراق من الأحزاب الدينيه السياسيه أو رجال سياسة يشاركوا في حكم العراق الآن ولكنهم عملاء تابعين لدول خارجية وسيستثنى من هذا  الدكتور حيدر العبادي.

وهذا يعني نهاية كابوس سياسي الصدفة من المعممين والأفنديه ذوي اللحى الشيطانية،

فمعناهُ سحب كل المعونات اللوجستية أو المالية أو العقائدية   من هذة الأحزاب أن كانت سنية او شيعية والأبواب فتحت بكل وسعها لبناء العراق المدني الوطني المتحرر .

 وبهذا  سيأخذ الشباب المثقف الواعي دوره الحقيقي في قيادة وبناء المجتمع، وان عراق الخير والعدل والحريه قد بدء فعلاً.

 الخطة التي سينفذها الجيش الأمريكي والعراقي وحلفائهم الأوربيين هذه المرة.

1 - إبقاء العملية السياسيه الحالية وفي المقدمة الدكتور حيدر العبادي  مع تعرية وكشف الفساد بالأرقام لكل الأحزاب الحاكمه الدينية السياسية والمعممين الداعمين لهم، مع الدعم الكامل في الوقت نفسه للقوى المدنيه للفوز بالإنتخابات الشفافة القادمة المراقبة دولياً.

وذلك لان الغرب يريد الاستعجال باعادة العراق القوي للمنطقة، عراق ديمقراطي مستقل مع مؤسسه حضاريه كاملة من قضاء نضيف وعادل وجيش وأجهزة أمنيه وطنيه وحكومة وبرلمان مهني ونضيف. ...الدستور أعلى من الجميع والشفافية تكون مقياس للحكم وبقائه.

2 * سيكون شعار الإنتخابات القادمة  حسب المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمهِ:

*لا تنتخبوا من عمل مع المجرمين وخونة الشعب ورجال الدين خلال ال ١٤ سنة الماضية

اعملوا مع النظيف منهم  وليس العملاء والفاسدين منهم.

*أعطوا المجال للشباب والمثقفين والوطنيين الذين لم يشاركوهم الحكم والسرقه والفساد والقتل والتهجير وتدمير البنى التحتيه وتحطيم الانسان العراقي وزرع الطائفية .

ان صحة الأخباررغم أنها مؤكدة مطلوب منا جميعنا ان نكون اكثر وعياً هذه المرة لأخذ سفينة العراق لشاطئ النجاح والامل والحضارة والتمدن وان لا نخدع برجال الدين ومن يمثلهم مرة اخرى، دعونا نعمل جميعاً  لتحقيق أهدافنا بالحرية والعدالة والتقدم، والله معنا.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top