ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
العراق والمكسيك يتعادلان في اولى مباريات الجولة الاولى لنهائيات كاس العالم للناشئين
2017-10-08 22:39:20

تعادل منتخبا العراق والمكسيك بهدف وحيد لكل منهما في اولى مباريات الفريقين، مساء الاحد، ضمن الجولة الاولى لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما والتي يتنافس فيها المنتخبان في المجموعة السادسة بجانب منتخبي انكلترا وتشيلي.

وكان المنتخب العراقي قد انهى الشوط الاول من المباراة بتقدمه بهدف عن طريق محمد داود في الدقيقة 16 قبل ان يعدل المنتخب المكسيكي النتيجة في الدقيقة 51 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة وضعتهما في المركز الثاني في المجموعة بعد ان تصدر المنتخب الانكليزي فرق المجموعة بفوز كبير حققه على نظيره التشيلي 4-0 .

وقدم المنتخب العراقي بقيادة المدرب "قحطان جثير" اداء جيدا في الشوط الاول بعد ان راهن على الدفاع واستغلال الهجمات المرتدة عن طريق مهارة محمد داود الذي نجح في استغلال واحدة من الفرص العديدة التي توفرت في هذا الشوط وكان بامكانه زيادة رصيد الاهداف، فيما تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني لاسيما بعد هدف المكسيك الذي اضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة مقابل اضاعة نجم المباراة الاول محمد داود لعدد من المحاولات الخطيرة امام المرمى المكسيكي.

ومثل منتخب العراق في المباراة كل من علي عبادي ( لحراسة المرمى) ومحمد الباقر ومنتظر عبد السادة وعبد العباس اياد وحبيب محمد (للدفاع) ومؤمل كريم ومحمد علي عبود ومنتظر محمد وبسام شاكر ومحمد رضا (للوسط) ومحمد داود للهجوم.

وسيلاعب المنتخب العراقي في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل مباراته الثانية في النهائيات امام تشيلي تسبقها مباراة انكلترا مع المكسيك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top