قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
العراق والمكسيك يتعادلان في اولى مباريات الجولة الاولى لنهائيات كاس العالم للناشئين
2017-10-08 22:39:20

تعادل منتخبا العراق والمكسيك بهدف وحيد لكل منهما في اولى مباريات الفريقين، مساء الاحد، ضمن الجولة الاولى لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما والتي يتنافس فيها المنتخبان في المجموعة السادسة بجانب منتخبي انكلترا وتشيلي.

وكان المنتخب العراقي قد انهى الشوط الاول من المباراة بتقدمه بهدف عن طريق محمد داود في الدقيقة 16 قبل ان يعدل المنتخب المكسيكي النتيجة في الدقيقة 51 ليحصل كل فريق على نقطة واحدة وضعتهما في المركز الثاني في المجموعة بعد ان تصدر المنتخب الانكليزي فرق المجموعة بفوز كبير حققه على نظيره التشيلي 4-0 .

وقدم المنتخب العراقي بقيادة المدرب "قحطان جثير" اداء جيدا في الشوط الاول بعد ان راهن على الدفاع واستغلال الهجمات المرتدة عن طريق مهارة محمد داود الذي نجح في استغلال واحدة من الفرص العديدة التي توفرت في هذا الشوط وكان بامكانه زيادة رصيد الاهداف، فيما تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني لاسيما بعد هدف المكسيك الذي اضاع لاعبوه عددا من الفرص السهلة مقابل اضاعة نجم المباراة الاول محمد داود لعدد من المحاولات الخطيرة امام المرمى المكسيكي.

ومثل منتخب العراق في المباراة كل من علي عبادي ( لحراسة المرمى) ومحمد الباقر ومنتظر عبد السادة وعبد العباس اياد وحبيب محمد (للدفاع) ومؤمل كريم ومحمد علي عبود ومنتظر محمد وبسام شاكر ومحمد رضا (للوسط) ومحمد داود للهجوم.

وسيلاعب المنتخب العراقي في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل مباراته الثانية في النهائيات امام تشيلي تسبقها مباراة انكلترا مع المكسيك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top