قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
عمر الحميري يرتدي عبادءة الوطنية فتبيّنَ لنا أنهُ لص محترفّ بإمتياز لاغبار عليه
2017-10-08 21:46:19


سبق وأن نشرت وكالة سومر نيوز خبر على لسان عمر الحميري بإنهُ يرحب  بالعلاقة  مع إسرائيل ورغم أن  الموما إليه يشغل منصب الناطق الرسمي لتجمع خميس الخنجر الذي لدينا موقف ثابت منهُ برعايته للإرهاب وإغتصاب جهود المقاومين ضد المحتل الأمريكي لصالحهِ الخاص ولتنفيذ أجندات خارجية لاتريد الخير للعراق بل تسمعى لتقسيمهُ لهذا أناطت ملف الإقليم السني للخنجر .

ورغم كل هذا القيح إلا أننا لانريد أن نخسر أي صوت وطني  على عكس مايتهمنا به البعض من المتصيدين العاثرين العابثين الباحثين عن طموحاتهم الشخصية لهذا لم ننشر الخبر وأجرينا عدة إتصالات مابين أسطنبول وعمان وأربيل لمعرفة مكان الحميري للرد على هذا التصريح  الخطير المنسوب إاليه  ومن خلال أحد الأخوة الأفاضل  كان لنا مانريد وكذب ها الخبر ونشرنا عن لسانه رداً متضب بالنفي  والتصريح على الرابط أدناه :

http://www.alrasheednet.net/read/15978/

وخلال ألأيام المنصرمة وصلتنا عدة رسائل مرفقة بوثائق تؤكد أن عمر الحميري يرتدي عباءة الوطنية ولكنهُ لص محترف ومتلون  ومنها الشهادة التي أدلى بها  المهندس احمد متولي مسؤول التطوير والهندسة عندما تم  سجنه في مركز شرطة الشرقي الى أن أحيل الى الجرائم مع معاونهِ ثم إتهام كاظم المنشد له ولخميس بأنهم يأتمرون بأمرة دولة  مجاورة للعراق وبألأسماء  وان خميس الخنجر مديون لهُ ب 750 ألف دولار طبعاُ كلامه بالصوت والصورة .

وسلمنا الوثائق لمختصين وأرسلن ا أحدهم الى ديالى للتأكد  ومما أثار إستغرابنا  أن مراسلنا أضاف الى الوثائق التي معهُ وثيقه مهمه بأن عمر الحريري وبسبب سرقاته أصبحت محافظة ديالى مديونه لغاية 2022 وفي هذا تفاصيل يشيب لها الرأس .

وخلال الأيام القادمة سننشر على حلقات سرقات  عمر الحميري ومنها إمتلاكه ل 62 عقار في ديالى  بالإضافة الى  العقارات في أربيل والسليمانية .





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top