قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
الكرملين يعلق على حادث تعطل سلّم الطائرة أثناء استقبال الملك سلمان في موسكو
2017-10-06 22:09:19


أعلن الكرملين، أن السلّم الكهربائي الذي تعطّل أثناء نزول الملك، سلمان بن عبد العزيز، من الطائرة الملكية التي أقلته من الرياض في مطار "فنوكوفو" بموسكو، أحضره الجانب السعودي معه.

وقالت إيلينا كريلوفا، السكرتير الصحفي للإدارة الرئاسية في الكرملين، إن هذا السلّم الكهربائي الذي توقف فجأة أثناء نزول الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من طائرته الملكية في مطار فنوكوفو في موسكو، شحنه الجانب السعودي معه من الرياض، وإن الإدارة الرئاسية في روسيا الاتحادية لا تستخدم هذا النوع من السلالم الأجنبية على الإطلاق.

وبدا واضحا في مشاهد الفيديو التي التقطت لوصول الملك سلمان إلى موسكو في أول زيارة له إلى روسيا، كيف تعطّل فجأة السلّم الكهربائي الذي كان ينزل عليه لملاقاة مستقبليه من المسؤولين الروس، مما اضطر الملك لمتابعة نزوله سيرا على الأقدام .

وقالت كريلوفا "ليس لدينا مثل هذه السلالم في الإدارة الرئاسية"، مضيفة أن الجانب السعودي جلبه معه، وقام الأخصائيون والتقنيون السعوديون الذين وصلوا مع الوفد، بجمع وإعداد هذا السلم الكهربائي الذي يبلغ طوله 15 مترا للعمل، وفعلوا ذلك بشكل مستقل ودون أي تدخل من الجانب الروسي.

ووصل العاهل السعودي مساء أمس الأربعاء إلى موسكو، في أول زيارة لملك سعودي إلى روسيا.

المصدر: نوفوستي





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top