أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
"حورية داعش" تروي انضمامها للتنظيم وتنوي العودة للمسيحية
2017-10-03 18:07:06


روت الألمانية الملقبة بـ"حورية داعش" القابعة في سجون الحكومة العراقية، تفاصيل انضمامها والتحاقها بالتنظيم المتطرف، مبدية رغبتها بالعودة للمسيحية.

وأوضحت ليندا فينسل أنها انضمت للتنظيم منتصف عام 2016، من خلال فتاة أردنية تدعى فاطمة، دعتها إلى ترك المسيحية واعتناق الدين الإسلامي، لتعرفها لاحقا على إمام جامع في مدينة بولستنيز التي تقع جنوب ألمانيا وتعد من المدن الفقيرة وأكثر المدن التي تنشط فيها الجماعات الإرهابية في ألمانيا.

وروت ليندا كيف أن فاطمة قامت بإشراكها في مواقع ومنتديات على الإنترنت تابعة لتنظيم "داعش" ليتم لاحقا إقناعها بالانضمام للتنظيم المتطرف، وتزوير الأوراق الثبوتية بسبب عدم تجاوزها السن القانونية.

وفي التفاصيل، تعرفت ليندا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتنظيم على شاب شيشاني يدعى محمد، ويكنى بأبي أسامة الشيشاني"، لتلتحق به لاحقا عند الحدود التركية السورية، ليتوجها معا مع مجموعة من عناصر التنظيم وأسرهم برا إلى مدينة الموصل العراقية.

وروت ليندا أنه وبعد مقتل الشيشاني في المعارك مع القوات العراقية، منعها عناصر التنظيم من العودة إلى ألمانيا، لتقع فيما بعد في أيدي القوات العراقية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقرير لها في الـ6 من أيلول 2017، أن "ليندا فينسل ذات الـ16 عاما، تحتجز حاليا في أحد سجون بغداد، بانتظار تقرير مصيرها من قبل القضاء العراقي، خصوصا بعد ثبوت تورطها بالانتماء إلى تنظيم "داعش".

وكشفت صحف أجنبية وتحقيقات محلية عن تفاصيل انتمائها إلى هذا التنظيم، والعمل الذي مارسته في صفوف الشرطة الدينية التابعة للعصابات الإرهابية في الموصل قبل تحريرها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top