ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
تعيين منذر عبد الأمير رئيساً لهيئة الكمارك بقيمة مليون وربع دولار يابلاش !
2017-10-02 22:55:54


كشف مصدر مطلع ، الأثنين، عن صفقة سرية جرت في أحدى فنادق كربلاء بحضور ماهر حسين رشيد المفتش العام لوزارة المالية ، أسفرت عن تعيين منذر عبد الأمير مديراً عاماً للهيئة العامة للكمارك .

وأضاف المصدر”، إن “أحد السماسرة قد دعا المفتش العام لوزارة المالية الى وجبة غداء في كربلاء، قبل أسبوع ، لغرض وضع اللمسات الأخيرة على صفقة تعيين منذر عبد الأمير اسد”. وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أن “عراب الصفقة السرية هو ماهر حسين رشيد مبيناً أن “ المفتش كان عراباً لصفقات سابقة، وأشار المصدر الى ان قيمة الصفقة تقدر بـ مليون وربع دولار أميركي. !

ومما يذكر بأن عبد الامير  كان موظفًا عاديًا في الخضراء (كاتب طابعة) ولديه شهادة من مدرسة إسلامية.

ونسأل لماذا مفتش عام وزارة المالية يبعث بكتابين الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء يؤكد فيه بترشيح عبد الأمير أسد ؟ علماً أن نفس المفتش العام سنة 2012 بعث كتب رسمية وأوصى بتغيير عبد الأمير أسد  عندما كان مديراً  للكمارك سابقاً وذكر في كتبه الرسمية بأنه فاسد ومرتشي  لكن الدولار ( أبو الشايب ) غير الأقوال أما التفسير الوحيد لدينا  عندما حجَّ عبد الأمير بيت الله الحرام  سقطت عنهُ كل التهم بعد ان إغتسل بماء زمزم .

 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top