أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار      ما هكذا تورد الابل انها ازمة وطن      تفاصيل جريمة مروعة كان دافعها “زنى محارم” في البصرة      لماذا خول السياسيون والبرلمانيون. السنة العبادي حق الرد : (مبادرة ام مغادرة) لماذا توجهت القيادات السنية للتفاوض مع البارزاني ؟!      عزيزي المواطن الا تؤيد مسعود البرزاني انه مهمش ؟     
بقرار من المفتش العام الأمريكي ... سحب ملفات خاصة من دائرة التقاعد العامة وصلاحية العلاق مليون دولار فقط؟!
2017-10-02 22:09:22


 أفاد مصدر خاص لنا بأن لجنة من المفتش العام الأمريكي  دخلت اليوم الى مديرية التقاعد العامة وقامت بسحب ملفات خاصة تخص المتقاعدين من المديرية أعلاه دون إيضاح السبب وأضاف المصدر أيضاً أن رئيس البنك العراقي مهدي العلاق وبأمر من اللجنة الدولية  المتواجدة في المصرف  تم تحديد صلاحيته الآن بصرف مبلغ مليون دولار فقط ومازاد عنهُ يتم بموافقة اللجنة الدولية التابعة للبنك الدولي ويأتي هذا القرار بعد أن عجزت الحكومة العراقية عن تسديد  الأقساط المستحقة عليها نتيجة القروض التي سحبها العراق ومع كل هذا يقولون العراق مستقل فقد صدق ترامب حيث قال العراق مستقل وبإستهزاء ويمكن متابعة ماقاله الرئيس الأمريكي عن العراق  على الرابط التالي الذي سبق وأن نشرناهُ ..

http://http://www.alrasheednet.net/read/16029/

 فلنمتلك الشجاعة ونقول كان هنا العراق !





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top