قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
روسيا تكشف عن نسب المدرعات المحدثة في جيشها
2017-09-11 19:27:44

أكد ألكسندر شيفتشينكو المسؤول عن قسم المدرعات في وزارة الدفاع الروسية، أن روسيا قامت بتحديث وتعديل 98% من دباباتها وآلياتها المدرعة لتكون قادرة على أداء مهامها على أتم وجه.

وفي حديث لوكالة نوفوستي قال المسؤول: "التعديلات التي شملت إعادة تسليح وتجهيز عدد من قطع الآليات العسكرية وتزويدها بأحدث المعدات، سمحت في السنوات الخمس الأخيرة من رفع جهوزية 98% من الدبابات والمدرعات التابعة للجيش الروسي، وخلال هذه المدة تم تزويد القوات البرية الروسية بأكثر من 3 آلاف عربة مدرعة حديثة".

 كما أشار شيفتشينكو إلى أن "الجيش الروسي سيستلم هذا العام عددا من الآليات والسيارات العسكرية والدبابات المعدلة من طراز تي - 72 بى 3".

كما تجري في الوقت الحالي عمليات اختبار للدبابات المعدلة " T-90M" المزودة بأحدث أنواع الذخائر والحماية، وفي نفس الوقت يتم التحضير للبدء باختبار الدبابات المعدلة الجديدة من طراز "T-80BVM"، حيث من المفترض أن تدخل تلك الآليات الخدمة في الجيش الروسي قريبا".

الدبابة "T-90"

المصدر: لينتا رو





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top