ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
ولي عهد الأردن يتخرج في أكاديمية "ساندهيرست" (صور)
2017-08-13 01:44:42

تخرج الجمعة، ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ضابطا في الأكاديمية العسكرية الملكية "ساندهيرست" بالمملكة المتحدة.

جدير بالذكر أن الأكاديمية العسكرية نفسها، تخرج فيها والده الملك الأردني الحالي عبد الله الثاني بن الحسين وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

ونشر الملك عبد الله بحسابه على موقع "تويتر" تغريدة وصف فيها شعوره بتخرج ابنه.

وحضر العاهل الأردني والملكة رانيا العبد الله وأفراد من الأسرة المالكة في الأردن، حفل التخرج في الأكاديمية البريطانية العريقة التي التحق بها ولي العهد العام الماضي بعد إكمال دراسته في تخصص التاريخ الدولي في إحدى الجامعات الأمريكية.

وترتبط الأسرة الحاكمة في الأردن مع أكاديمية "ساندهيرست" بعلاقات وطيدة، حيث تطلق اسم الملك الراحل الحسين على الميدالية التي تمنح لأكثر الخريجين غير البريطانيين تطورا خلال فترة التدريب.

جدير بالذكر أن الملك عبد الله الثاني تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست عام 1981، بحضور والده الراحل الملك الحسين بن طلال الذي التحق بنفس الأكاديمية عام 1952.

وتعد الأكاديمية العسكرية الملكية "ساندهيرست" من أعرق المؤسسات التعليمية العسكرية في العالم، ويعود تاريخ بعض أقسامها إلى أكثر من 250 عاما، وهي الأكاديمية العسكرية الوحيدة التي تخرج الضباط للالتحاق بالقوات المسلحة البريطانية.

يذكر أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي ولد عام 1994 هو أكبر أبناء الملك عبد الله، وأنهى تعليمه الثانوي في إحدى مدارس الأردن، قبل أن يلتحق بجامعة "جورج تاون" الأمريكية، وقد سمي وليا للعهد عام 2009.

ولي عهد الأردن يتخرج من أكاديمية "ساندهيرست"
ولي عهد الأردن يتخرج من أكاديمية "ساندهيرست"
ولي عهد الأردن يتخرج من أكاديمية "ساندهيرست"
ولي عهد الأردن يتخرج من أكاديمية "ساندهيرست"

المصدر: وكالات + تويتر





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top