تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار
2017-08-12 21:57:24

حصلت إمرأة مسلمة تدعى كريستي باول، والتي أجبرتها شرطة ولاية كاليفورنيا الأميركية على خلع حجابها، على تعويض بقيمة 85 ألف دولار.

وكانت كريستي قد رفعت دعوى قضائية ضد مجلس مدينة "لونغ بيتش" في كاليفورنيا بعد أن أجبرتها شرطة المدينة على خلع غطاء الرأس الذي كانت ترتديه لدى القبض عليها في 2015.

 وقد تجاهل مسؤولو الشرطة مطالب كريستي المتكررة بأن تتعامل معها شرطية أثناء فترة احتجازها، كما حرمت من الاحتفاظ بغطاء الرأس الذي كانت ترتديه لليلة كاملة.

وقال بيان لمجلس العلاقات الأميركية الإسلامية، إن "رجال الشرطة أجبروا (كريستي) على خلع الحجاب على مرأى من الحراس والمحتجزين".

وكان مسؤولو الشرطة قد تجاهلوا مطالبة كريستي المتكررة بأن تتعامل معها شرطية أثناء فترة احتجازها،  كماحرمت لليلة كاملة من الاحتفاظ بغطاء الرأس الذي كانت ترتديه.

وفقا لبيان مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية، فأن كريستي وصفت الحدث بأنه "كان تجربة صادمة للغاية"

ونقلت صحيفة لوس أنجيليس تايمز عن مساعد المدعي العام في المدينة مونت ماشيت قوله، قد قررت الشرطة تغيير سياستها في التعامل مع الحجاب بعد هذه الواقعة، ويتعين أن تقوم الشرطيات بخلع الحجاب بعيدا عن رجال الشرطة الآخرين والمحتجزين "عندما يكون ذلك ضروريا لسلامتهن"، وفقا لمساعد المحامي العام في المدينة مونت ماشيت لصحيفة لوس أنجيليس تايمز.

جدير بالذكر ان موقع ABC7 الإخباري قد اكد الغاء ثلاث مذكرات اعتقال صدرت بحق كريستي باول منذ الحادثة التي وقعت قبل سنتين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top