ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
تعويض مسلمة أجبرتها الشرطة الأميركية على خلع الحجاب بـ 85 الف دولار
2017-08-12 21:57:24

حصلت إمرأة مسلمة تدعى كريستي باول، والتي أجبرتها شرطة ولاية كاليفورنيا الأميركية على خلع حجابها، على تعويض بقيمة 85 ألف دولار.

وكانت كريستي قد رفعت دعوى قضائية ضد مجلس مدينة "لونغ بيتش" في كاليفورنيا بعد أن أجبرتها شرطة المدينة على خلع غطاء الرأس الذي كانت ترتديه لدى القبض عليها في 2015.

 وقد تجاهل مسؤولو الشرطة مطالب كريستي المتكررة بأن تتعامل معها شرطية أثناء فترة احتجازها، كما حرمت من الاحتفاظ بغطاء الرأس الذي كانت ترتديه لليلة كاملة.

وقال بيان لمجلس العلاقات الأميركية الإسلامية، إن "رجال الشرطة أجبروا (كريستي) على خلع الحجاب على مرأى من الحراس والمحتجزين".

وكان مسؤولو الشرطة قد تجاهلوا مطالبة كريستي المتكررة بأن تتعامل معها شرطية أثناء فترة احتجازها،  كماحرمت لليلة كاملة من الاحتفاظ بغطاء الرأس الذي كانت ترتديه.

وفقا لبيان مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية، فأن كريستي وصفت الحدث بأنه "كان تجربة صادمة للغاية"

ونقلت صحيفة لوس أنجيليس تايمز عن مساعد المدعي العام في المدينة مونت ماشيت قوله، قد قررت الشرطة تغيير سياستها في التعامل مع الحجاب بعد هذه الواقعة، ويتعين أن تقوم الشرطيات بخلع الحجاب بعيدا عن رجال الشرطة الآخرين والمحتجزين "عندما يكون ذلك ضروريا لسلامتهن"، وفقا لمساعد المحامي العام في المدينة مونت ماشيت لصحيفة لوس أنجيليس تايمز.

جدير بالذكر ان موقع ABC7 الإخباري قد اكد الغاء ثلاث مذكرات اعتقال صدرت بحق كريستي باول منذ الحادثة التي وقعت قبل سنتين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top