ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
وريث تشرتشل يكشف سبب اعتناقه الإسلام في السجن
2017-08-10 09:14:51

كشف جيمي سبنسر-تشرتشل، دوق مارلبورو وسليل ونستون تشرشل، عن سبب اعتناقه الدين الإسلامي أثناء قضائه مدة الحكم في السجن.

وذكر الدوق أنه أقدم على هذه الخطوة... لمجرد الحصول على المزيد من الطعام!

ونقلت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية عن جيمي سبنسر-تشرتشل قوله: "لقد غيرت ديني عندما ذهبت للسجن، وأصبحت مسلما لأن هذا هو الطريق للحصول على الطعام الأكثر... لحسن الحظ قمت بذلك بعد شهر رمضان مباشرة".

يذكر أن الدوق اكتسب شهرة سيئة واسعة في المملكة المتحدة، إذ أدين قبل ثلاثة عقود في أكثر من 20 قضية جنائية لمخالفات قانونية مختلفة، بما في ذلك مقاومة ضابط في الشرطة والاعتداء عليه، وذلك علاوة على ارتهانه بالمخدرات.

وخاض والده المتوفى، جون سبنسر-تشرتشل، معركة فاشلة مع نجله من أجل منعه من الحصول على إرث تقدر قيمته بـ36 مليون جنيه استرليني، بما في ذلك قصر بلينهايم في مقاطعة أكسفوردشير.

ونقلت الصحيفة عن تقرير حكومي تأكيده، أن العديد من السجناء البريطانيين يشاطرون آمال الدوق في الحصول على الطعام الإضافي إذا اعتنقوا الإسلام، غير أن وزارة العدل البريطانية تنفي هذه الادعاءات، موضحة أن المعايير السارية في السجن تتيح لكل معتقل اختيار الأطعمة الحلال، مهما كانت طائفته.

أما بخصوص الدوق جيمي سبنسر- تشرتشل فهو قال، إن تجاربه غير القانونية أصبحت من الماضي، موضحا أنه توقف عن تعاطي المخدرات القوية منذ عشر سنوات، وحتى توصل إلى تهدئة مع والده الذي سخر من المسألة قبل وفاته عن عمر ناهز 89 عاما قبل ثلاث سنوات.

المصدر: ذي إندبندنت





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top