تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
وريث تشرتشل يكشف سبب اعتناقه الإسلام في السجن
2017-08-10 09:14:51

كشف جيمي سبنسر-تشرتشل، دوق مارلبورو وسليل ونستون تشرشل، عن سبب اعتناقه الدين الإسلامي أثناء قضائه مدة الحكم في السجن.

وذكر الدوق أنه أقدم على هذه الخطوة... لمجرد الحصول على المزيد من الطعام!

ونقلت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية عن جيمي سبنسر-تشرتشل قوله: "لقد غيرت ديني عندما ذهبت للسجن، وأصبحت مسلما لأن هذا هو الطريق للحصول على الطعام الأكثر... لحسن الحظ قمت بذلك بعد شهر رمضان مباشرة".

يذكر أن الدوق اكتسب شهرة سيئة واسعة في المملكة المتحدة، إذ أدين قبل ثلاثة عقود في أكثر من 20 قضية جنائية لمخالفات قانونية مختلفة، بما في ذلك مقاومة ضابط في الشرطة والاعتداء عليه، وذلك علاوة على ارتهانه بالمخدرات.

وخاض والده المتوفى، جون سبنسر-تشرتشل، معركة فاشلة مع نجله من أجل منعه من الحصول على إرث تقدر قيمته بـ36 مليون جنيه استرليني، بما في ذلك قصر بلينهايم في مقاطعة أكسفوردشير.

ونقلت الصحيفة عن تقرير حكومي تأكيده، أن العديد من السجناء البريطانيين يشاطرون آمال الدوق في الحصول على الطعام الإضافي إذا اعتنقوا الإسلام، غير أن وزارة العدل البريطانية تنفي هذه الادعاءات، موضحة أن المعايير السارية في السجن تتيح لكل معتقل اختيار الأطعمة الحلال، مهما كانت طائفته.

أما بخصوص الدوق جيمي سبنسر- تشرتشل فهو قال، إن تجاربه غير القانونية أصبحت من الماضي، موضحا أنه توقف عن تعاطي المخدرات القوية منذ عشر سنوات، وحتى توصل إلى تهدئة مع والده الذي سخر من المسألة قبل وفاته عن عمر ناهز 89 عاما قبل ثلاث سنوات.

المصدر: ذي إندبندنت





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top