ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
موظف في قناة "بي بي سي" يشاهد "مقطعا جنسيا"خلال بث أحد البرامج
2017-08-10 08:43:33

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مأخوذ من إحدى برامج شبكة "بي بي سي" البريطانية، حيث يظهر فيه قيام أحد موظفي الشبكة بمتابعة مشهد "جنسي" خلال بث مباشر لبرنامج شهير يتابعه الملايين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها، اليوم الأربعاء ( 9 آب 2017)، أن المشاهدين البريطانيين صعقوا يوم أمس الثلاثاء، عندما ظهر خلف مقدمة برنامج "العاشرة"، أحد موظفي هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" مسترخياً وهو يشاهد سيدة تخلع حمالة صدرها في مشهد سينمائي.

وأوضحت الصحيفة أن البرنامح الذي يتابعه ما يقرب من 3.8 مليون مشاهد، ظهرت في خلفيته موظف يتابع مشهدا يتمثل في ظهور ممثلة ترتدي سترة سوداء أمام رجل، ثم قامت الممثلة لاحقاً بخلع حمالة صدرها وأظهرت ثدييها خلال التعري.

من جانبه تساءل أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع "تويتر"، وأشار إلى شبكة "بي بي سي" قائلا "لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مقدمي النشرات الإخبارية لديكم أثناء عرض تقرير؟".

وقال مصدر تلفزيوني للصحيفة البريطانية، إن "الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً"، لافتا إلى أن ما جرى "يجلب الاعتقاد أن المشاهد الجنسية ينبغي أن تعرض على الهواء مباشرة".

وكانت المذيعة راورث، البالغة من العمر 49 عاماً، تقدم في برنامجها فقرة على الهواء مباشرة، عن انتصار فريق الكريكيت الإنكليزي على فريق جنوب إفريقيا، ولكن المشاهدين ذوي النظرة الثاقبة لاحظوا الشاشة الظاهرة خلف كتفها، وقد أكدت هيئة الإذاعة البريطانية أنها تحقق في الواقعة.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن أولى الوقائع غير المتوقعة على الهواء مباشرة، فخلال تاريخ المحطّة بمبنى الإذاعة في وسط لندن، شوهد موظفو هيئة الإذاعة البريطانية يتبادلون أطراف الحديث، ويتثاءبون، ويتغازلون، ويتشاجرون بمزاح في المكتب المفتوح.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top