قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
إنطلاق فضائية كُردية لمعارضة اجراء الاستفتاء في الوقت الحالي
2017-08-07 21:00:58

طلق حراك (لا ـ في الوقت الحالي) لاستفتاء كُردستان قناة فضائية لتوجيه المواطنين والمشاهدين الكُرد لرفض الاستفتاء والتصويت بـ "لا" حال الاصرار على اجرائه في أيلول المقبل.

 و أوضحت أن القناة تجربية وتحمل اسم الحراك (نەخێر لەئێستادا وتعني لا _ في الوقت الحالي) ومن المقرر أن تبث برامجها في القريب العاجل تزامناً مع بدء العد العكسي لإجراء الاستفتاء المقرر في الـ 25 من ايلول المقبل.

القناة انطلقت على قمر نايلسات على تردد 12521 V.

ومن المقرر أن ينطلق حراك (لا _ في الوقت الحالي) على يد مجموعة من الشخصيات الثقافية والناشطين المدنيين في اقليم كُردستان من أجل حث المواطنين على التصويت بـ "لا" في الاستفتاء في الوقت الحالي لأسباب عديدة.

المعارضون لاجراء الاستفتاء يرون أن الاقدام على هذه الخطوة من دون تهيئة المستلزمات لانجاحها ومن دون موافقة الولايات المتحدة الأميركية نوع من المغامرة ويعرض أمن واقتصاد اقليم كُردستان للخطر ومن الممكن أن يتسبب بصدام داخلي واقليمي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top