قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
مؤسسة الكرم للتنمية البشرية أحد أذرع قطر في العراق /3... مذكرة إالقاء قبض وفق المادة 4 إرهاب
2017-07-22 21:40:21


مؤسس هذه المؤسسة هو السيد أكرم عبد مخلف  العسافي كان يعمل مع الشيخ  عبد الجبارأبو ريشه وكان عملهِ السابق بائع للحليب قبل الإحتلال الأمريكي  وبعدهِ تم تعيينهُ من قبل الشيخ عبد الجبار مُشرفْ على حماية أبراج آسيا سيل مقابل 25 بالمائة من العقد المُبرمّ مع الشركة ولكنهُ كعادته أتفق مع الأكراد من وراء ظهر الشيخ  "ولطش " رأس المال وقيمة العقد كاملاً  وبعد دخول داعش الى الانبار وبحجة معاجلة جرحى الأنبار من العمليات العسكرية كان يساعد على دخول جرحى  داعش الى أربيل للعلاج بحجة أنهم  من أهالي محافظة الأنبار وهذا هو أساس أتفاقهِ السري مع القطريين وأسباب الدعم المالي الكبير لهذة المؤسسة من قطر ويتخذ السيد أكرم من بعض الشخصيات الإعلامية والثقافية والعسكرية السابقة واجهة لكسب المال السحت الحرام والمذكور صدرت بحقة مذكرة القاء قبض وفق المادة 4 أربعة إرهاب إستناداً لكتاب مجلس القضاء الأعلى المرقم 1203 في 5 -9-2016  وننشر نسخة منها .... من غرائب الأمور أن  تؤسس مثل هذهِ التجمعات في العاصمة الأردنية عمان وليس على  أرض الجهاد والنضال العربي بغداد العزة والكرامة وأن تكون أربيل هي المحطة التي من خلالها تُنفذ المؤسسات المشبوهة  الى العراق وخاصة بعد أحداث الأنبار والموصل ودخول داعش , أننا نناشد الحكومة العراقية والحكومة الأردنية والسلطات في أقليم كردستان لفتح تحقيق عن هذة المؤسسة وغيرها من المؤسسات الأخرى التي تتخذها قطر أذرع لدعم داعش بحجة مساعدة الشعب العراقي وأنتظرونا في الحلقة القادمة .






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top