تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
منتج "حرب النجوم" يبني متحفا بمليار دولار في لوس أنجلوس
2017-07-02 16:34:30

وافق مجلس مدينة لوس أنجلوس على مشروع مبتكر سلسلة "حرب النجوم" جورج لوكاس، لبناء متحف الفن السردي الذي تبلغ كلفته مليار دولار.

وسيقام المتحف في متنزه المعارض في الجانب الجنوبي لمدينة لوس أنجلوس، ومن المتوقع أن يفتتح في العام 2021، وقال رئيس بلدية المدينة، غيريك غارسيتي، في تغريدة نشرها بعد التصويت بالموافقة على إنجاز المشروع: "مع دعم بالإجماع من مجلس المدينة، متحف لوكاس سيشيد رسميا"، وتوجه بالشكر للوكاس وزوجته قائلا: "شكرا لك جورج لوكاس وميلودي هوبسون".

واجتمع لوكاس مع مجلس مدينة لوس أنجلوس، قبل أن يوافقوا بالإجماع على إنجاز المشروع، يوم الثلاثاء 27 يونيو، بحسب ما ذكرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وقال لوكاس "لقد نشأت هنا لفترة قصيرة"، مشيرا إلى الفترة التي أمضاها في جامعة جنوب كاليفورنيا، "هذا المكان تعلمت فيه صناعة الأفلام، حيث تعلمت الحرفية. وبدأت مسيرتي المهنية في المدرسة هنا".

وكانت كل من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو تزايدان على الحصول على المتحف الذي، وفقا لموقع "لوكاس فيلم"، سيروي قصصا من خلال المعروضات "عبر كل الثقافات والأزمنة في تاريخ البشرية".

وكان من المقرر إقامة المتحف في شيكاغو لكن لوكاس دخل في نزاعات قانونية مع جماعة تدافع عن الأماكن المفتوحة وتم سحب المشروع. وتحرك غارسيتي على الفور سعيا وراء لوكاس حتى تكون لوس أنجلوس مقرا للمتحف.

وتشير التقارير إلى أن لوكاس هو من سيمول المشروع البالغ كلفته مليار دولار، إلى جانب هبات بلغت قيمتها 400 مليون دولار.

وسيضم المتحف معروضات لمقتنيات المخرج الشهير من اللوحات والرسوم التوضيحية الخاصة بأعماله، من قبيل "حرب النجوم" و"إنديانا جونز" و"سيد الخواتم"، فضلا عن عرض أعمال لفنانين آخرين من بينهم لوحات الرسام نورمان روكويل، ولوحات إدغار ديغاس ووينسلو هومر.

المصدر: RT





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


2017-07-10 00:00:00
امريكا تصادر اموال العرب لنعش اقتصادها وتصدير الارهاب الى الدول العربية
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top