صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"      أنتخابات أپة أپة      نائب: أيادٍ فاسدة وراء استمرار عقد شركة G4S المكلفة بحماية مطار بغداد      سياسي كويتي لـ"بن سلمان" : قبولك بصفقة القرن خيانة      صحيفة: نقل الوليد بن طلال إلى سجن الحائر شديد الحراسة      اعلان تحالف جديد يضم النجيفي والخنجر والزوبعي والعبيدي وآخرين      المركزي...والمجهول الوطني والمعلوم "التسووي"      نصائح برلسكوني للرجال فيما يخص التودد للنساء      رسميا.. السودان يتخذ اجراءات "أشد عنفا" ضد مصر بينها إعلان الحرب      بوادر امل للاقتصاد الايراني رغم تلويح ترمب باعادة فرض عقوبات      بلومبيرغ: مؤسس امازون اغنى اثرياء العالم بثروة تخطت 105 مليارات دولار      ايران تندد بتبني مجلس النواب الاميركي قرارا داعما للتظاهرات      نائب يدعو لتفعيل مادة قانونية تمنع الاحزاب التي لها جناح عسكري من خوض الانتخابات      من تاريخ الحركة السلفية في العراق مابعد الإحتلال الأمريكي ودور مفتي أهل السنة مهدي الصميدعي فيها.. حقائق صادمة     
النوايا الجبيثة والمصالح تحكم العالم
2017-06-06 21:41:27


في حربنا مع إيران كانت دول الخليج معنا بالمال والسلاح والإعلام وحتى باللأغاني .
 بعد دخولنا الكويت صاروا كلاباً متوحشة تحت راية امريكا , ولم يكتفوا , بل طالبوا بإحتلال العراق ودفعوا الأموال المنقولة وغير المنقولة لتنفيذ ذلك , ثم رهنوا نساءهم لبوش القزم من اجل غزوه وتمزيقه وقتل ابنائه وما زالوا بفعلون .
لم يكتفوا بكل ما فعلوه بل أنهم نعتوا العراقيون بشتى النعوت .
وحتى في مؤتمر ترامب في السعودية الذي القى فيه ( تميم ) كلمته التي صارت نهاية له فقصمت  ظهره , لم يحسبوا للعراق حساباً وهو الوحيد في مواجهة الإرهاب تزامناً مع معارك تحرير نينوى , لم يكن لوفده المشارك قيمة تذكر ولم تسلط عليه الأضواء ولا حتى ( من خلال القنوات الفضائية ) , ولم يذكر حتى في توصية ما .
 اليوم تتناهش الكلاب فيما بينها فيشمر ( الحزب الإسلامي ) عن ساعده ربما خوفاً من يصيب القرضاوي ( ألم أو كآبة ) فيكون رئيس السلطة التشريعية العراقية أول الذين بحضرون لعقد ( صلح الحديبية ) .
لماذا لم يشمر عن ذراعه الفاسده للمصالحة المجتمعية في بلده .؟
 فرئيس برلمان كردستان محمد يوسف من السليمانية ممنوع دخوله الى مفر عمله في اربيل منذ سنوات , ولم يستطع غقناع مسعود الذي ( لا دين له ) بالعدول عن قراره .
 فكيف سيكون مفاوضاً لبن قطر ومن قطع علاقاته بها ومنهم مصر التي تحارب الأخوان الذين يمثلهم الجبوري في العراق ؟
وكيف يوفق بين من كفروا امير قطر لدعمه الإرهاب الذي يحصد أبناء العراق .؟
 طائرات مصر وقطر والسعودية والامارات تقصف اليمن كل ساعة وتقصف ليبيا , لكنها لم تقصف داعش في العراق .
ترى هل كلفته ايران بهذه المهمة ؟ 
وما علاقتها ؟ 
هل لتصريح تميم بأن ايران دولة جارة جعلها تنسى سيئات تميم ؟
وهل تبدل بذلك موقف إيران من الحوثيين لتصبح في صف تميم ؟
 المفروض بكل عراقي شريف محاسبة الجبوري أو منعه من دخول العراق ليبفى قريباً من سيده القرضاوي ..




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top