ركاب طائرة شاهدوا صاروخ كيم أثناء عودته من الفضاء!      إلقاء القبض على "المرأة الأكثر إثارة في العالم"!      الحريري يعلن تراجعه عن الاستقالة من منصب رئيس الوزراء اللبناني      قتلى وجرحى بتفجير إرهابي في حي عكرمة بمدينة حمص السورية      موسكو تصف علاقاتها الحالية مع واشنطن بمثابة حرب باردة      سؤال الى رئاسة الوزراء هل تم هذا بموافقتكم : وصول نيجيرفان بارزاني إلی باريس للقاء ماكرون      واشنطن تدرس وقف تسليح وحدات حماية الشعب الكردية السورية      ثبتت براءته بعد سجنه 38 عاما!      مولد النور      تقرير مصور عن الإحتفال السنوي لمنظمة كلنا العراق للتعايش السلمي وسعدون الفرحان يشكر الحاضرين      ماذا حدث لليمنيين بعد تعويم المشتقات النفطية!!      تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي      الداشرمحمد بن سلمان: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات      السيسي: مصر متأهبة لبناء عدد كبير من المدن      نواب متهمون بإهمال مشروعات القوانين "التي لا تخدم الدعاية الانتخابية"     
زواج عراقي اسطوري !؟
2016-08-12 20:19:14


 اقيم في النادي الملكي بعمان/الاردن مساء الاثنين 01/08،2016 حفل عرس كلف اكثر من مليار ونصف المليار دينار عراقي، وقد شارك في احياء امسيته (كاظم الساهر) ومجموعة من المغنين العرب والراقصات المصريات.

 العريس هو (زيد الصراف) ابن (حسين الصراف)...العروس هي (ليلى كبة) ابنة (قيس كبة)...

الاستعداد لحفل العرس هذا استغرق اكثر من شهرين، حيث جرى ترميم واعادة ديكور وتجهيز النادي الملكي الذي كان مغلقا منذ سنتين،  وقد تحمل جميع هذه المصاريف والدي العروسين، وليس مالكي النادي وهم (الكابتل بنك) ؟!

بلغ عدد المدعوين 900 شخص، من كبار التجار ورجال الاعمال واصحاب المناصب من عراقيين وعرب...وقد عين لكل طاوله حارس امني خاص "سكيورتي" ، ادعي للحماية، ولكن الواقع لمنع التقاط الصور ! 

جدير بالذكر ان والد العريس (حسين الصراف) كان قد اتهم مع وزير الدفاع الاسبق (حازم الشعلان) ومسؤولين اخرين بتنظيم عقود طائرات وعقود وهمية حصلوا من ورائها على عمولات بلغت اكثر من نصف مليار دولار امريكي،  كما انه متهم كذلك مع مسؤولين عراقيين اخرين ببيع معدات وسيارات كشف المتفجرات التي ثبت عدم جدواها !

 

 المصدر: المسلة...ملاحظة: المرفقات قصيرة جدا لانها التقطت خلسة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top