قراءة بقلم الاستاذ طالب زعيان ( للعشق جناحان من نار )      لمصلحة من مقاطعة الانتخابات      جمرات في قبضتي      الفنان هاشم حنون .. لوحات تخترق حاجز الموت      موقع "أمازون" يعرض رواية رومانسية لصدام حسين للبيع      الكشف عن تفاصيل رسالة شارون إلى العاهل السعودي السابق      شارون خطط لإسقاط طائرة مدنية في محاولة لاغتيال عرفات      ترشيح 3 آلاف موظف في درجات رفيعة إلى الانتخابات من دون تقديم استقالاتهم      أول زيارة قضائية عالية المستوى الى العراق منذ اكثر من عقد      تقرير: البغدادي هرب من قارة اسيا كاملة      دولة المواطنة بين العراق وكوردستان؟      شاسوار عبدالواحد يصنع الكباب لجمهوره      إذاعة هولندا العالمية ترعى فعالية وتمويل مشاريع المرتبة الأولي هي الأولي من نوعها بحديدة اليمن بعنوان "وسائل التواصل الاجتماعي والشباب"      صالح: بارزاني يمنح ملابختيار مليون دولار رغم أزمة كردستان؟!      مصري ينتقد "صدام وانا ومتلازمة ستوكهولم"     
زواج عراقي اسطوري !؟
2016-08-12 20:19:14


 اقيم في النادي الملكي بعمان/الاردن مساء الاثنين 01/08،2016 حفل عرس كلف اكثر من مليار ونصف المليار دينار عراقي، وقد شارك في احياء امسيته (كاظم الساهر) ومجموعة من المغنين العرب والراقصات المصريات.

 العريس هو (زيد الصراف) ابن (حسين الصراف)...العروس هي (ليلى كبة) ابنة (قيس كبة)...

الاستعداد لحفل العرس هذا استغرق اكثر من شهرين، حيث جرى ترميم واعادة ديكور وتجهيز النادي الملكي الذي كان مغلقا منذ سنتين،  وقد تحمل جميع هذه المصاريف والدي العروسين، وليس مالكي النادي وهم (الكابتل بنك) ؟!

بلغ عدد المدعوين 900 شخص، من كبار التجار ورجال الاعمال واصحاب المناصب من عراقيين وعرب...وقد عين لكل طاوله حارس امني خاص "سكيورتي" ، ادعي للحماية، ولكن الواقع لمنع التقاط الصور ! 

جدير بالذكر ان والد العريس (حسين الصراف) كان قد اتهم مع وزير الدفاع الاسبق (حازم الشعلان) ومسؤولين اخرين بتنظيم عقود طائرات وعقود وهمية حصلوا من ورائها على عمولات بلغت اكثر من نصف مليار دولار امريكي،  كما انه متهم كذلك مع مسؤولين عراقيين اخرين ببيع معدات وسيارات كشف المتفجرات التي ثبت عدم جدواها !

 

 المصدر: المسلة...ملاحظة: المرفقات قصيرة جدا لانها التقطت خلسة.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2018
top