كيف نواجه الشائعات في الإعلام العراقي      بالصور و الفيديو انهيار والدة عمرو سمير في الجنازة و النجمات والنجوم يجهشون في البكاء      "الجيوش الإلكترونية"... أخبار مفبركة تجتاح "فيسبوك" رصد 30 جيش الكتروني عراقي في فيسبوك      ماهكذا تورد الأبلُ ..... ياجرجي زيدان      نحن السرسرية .. اليس من حقنا أن يكون لنا قانون ...      إلى أي حد يمكن للمرأة تحدي الأعراف والتقاليد السائدة في مجتمعها؟      محكمة تونسية تمنع عرض فيلم أميركي      عمار الحكيم يعتزم مغادرة المجلس الأعلى وتشكيل حزب جديد      سالوفة ومثل ...ابو البنات ينام متعشي ، وأبو الأولاد ينام على جوع"      رعد فالح الدليمي يمنح الخزف حروفا من ذهب      رجل أعمال بريطاني "حالفه الحظ" ليصبح مليونيرا      سيناتور أمريكي يدعم منافسته المسلمة بعد تلقيها رسائل كراهية      منتجع سياحي وسط مدينة البصرة      مجلس الانبار يصوت بالاغلبية على اقالة المحافظ صهيب الراوي      مؤرخ بريطاني: النبي سليمان كان صعيديا     
زيباري الى الاستجواب بعد استكمال الإجراءات القانونية بشأنه
2016-08-10 17:12:45

 

كشفت مقررية مجلس النواب العراقي ، الثلاثاء، ان ” جلسة استجواب وزير المالية ، هوشيار زيباري لم يتم تحديد موعدها حتى الان ” يأتي ذلك ردا على تلويح كتلة كفاءات البرلمانية باللجوء الى المحكمة الاتحادية، في حال استمرار التسويف بشأن استجواب وزير المالية هوشيار زيباري.

واضاف مقرر المجلس ، عماد يوخنا ، في تصريح صحفي ،” المجلس استكمل الاجراءات القانونية لاستجواب وزير المالية هوشيار زيباري، داخل المجلس″، لافتا الى ، ان ” البرلمان العراقي سيستمر بدوره الرقابي المتضمن استضافة واستجواب المسؤولين”.

وكان محلس النواب العراقي بدأ جلسته ، اليوم الثلاثاء، لاستئناف إستجواب وزير الدفاع خالد العبيدي ، برئاسة آرام محمد ، فيما حضر رئيس المجلس سليم الجبوري الجلسة بصفة نائب في البرلمان .

وذكر بيان للدائرة الإعلامية ، إن “جدول إعمال الجلسة سيبدأ ببيان لرئيس مجلس النواب يليه التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الطعن بمصلحة القانون الإحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية ومن ثم استكمال استجواب وزير الدفاع″ مشيرا الى ، ان “الجلسة ستشهد مناقشة تعويض المتضـررين مــــن الإحداث الأخيرة في قضاء الطوز والقراءة الأولى لمشروع قانون انضمام العراق إلى اتفاقية الحفاظ على طيور الماء المهاجرة الإفريقية الاورو آسيوية والقراءة الأولى لمشروع قانون تعويض ضحايا العدالة اضافة الى مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم (178) لسنة 1969 المعدل وقراءة تقرير ومناقشة مقترح قانون إلغاء قــرار مجلس قيــادة الثـورة (المنحل) رقم (481) لسنة 1989 وتقرير ومناقشة مقتــرح قانــون إلغــاء قــرار مجلس قيــادة الثــورة المنحل رقـــم (80) لسنـة 2000 وإلغـــاء قــــرار مجلس قيـــادة (213) لسنــة 2000″.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top