تجربة ديمقراطية عراقية حزبية : الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي يستقبل مجموعة من متحديه على صفحته الرسمية في فيسبوك      صحيفة أميركية تتحدث عن تفاصيل "اللحظة الحاسمة" لتسليم كركوك      إبن شقيق بارزاني يوجه رسالة الى السيستاني      الملك السعودي يستقبل العبادي في الرياض      أمجاد العرب عام 2017 ..... الكويت تفتح أبواب الانضمام إلى صفوف الجيش لغير الكويتيين على أن لايكون عربي      السعودية تدعمّ الإنفصاليين الكّرد في سوريا وتقول أنها تدعم وحدة العراق( شي ما يشبه شي) ياقادة السعودية في زمن شح فيه القادة رحم الله عبد الناصر      طراطير الأمريكان يقلدون سليماني : ثامر السبهان يظهر في الرقة.. ويلتقي قيادات سوريا الديمقراطية.. ألد خصوم تركيا      هذا هو المجد قصيدة للسيد علي جليل الوردي      أنواع طرق التدريس الحديثة      قرار من مجلس القضاء الأعلى العراق بمنع إستدعاء أو إعتقال أي صحفي عراقي      العبادي: سأقطع يدي اذا اتخذت مثل هذا القرار!      نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة تكشف عن مهنتها الجديدة      رئيس المجلس البلدي لمدينة الكرادة أحمد عكلة للرأي نيوز : هدفنا خدمة المواطنين وعملنا على تماس مباشر معهم      شاكر نوري يفوز بجائزة كتارا للرواية العربية      رداً على محاضرة بيضة القبان للدكتور خالد المعيني : رسالة مفتوحة إلى تجار الانبار ....احذروا اللعب بالنار     
زيباري الى الاستجواب بعد استكمال الإجراءات القانونية بشأنه
2016-08-10 17:12:45

 

كشفت مقررية مجلس النواب العراقي ، الثلاثاء، ان ” جلسة استجواب وزير المالية ، هوشيار زيباري لم يتم تحديد موعدها حتى الان ” يأتي ذلك ردا على تلويح كتلة كفاءات البرلمانية باللجوء الى المحكمة الاتحادية، في حال استمرار التسويف بشأن استجواب وزير المالية هوشيار زيباري.

واضاف مقرر المجلس ، عماد يوخنا ، في تصريح صحفي ،” المجلس استكمل الاجراءات القانونية لاستجواب وزير المالية هوشيار زيباري، داخل المجلس″، لافتا الى ، ان ” البرلمان العراقي سيستمر بدوره الرقابي المتضمن استضافة واستجواب المسؤولين”.

وكان محلس النواب العراقي بدأ جلسته ، اليوم الثلاثاء، لاستئناف إستجواب وزير الدفاع خالد العبيدي ، برئاسة آرام محمد ، فيما حضر رئيس المجلس سليم الجبوري الجلسة بصفة نائب في البرلمان .

وذكر بيان للدائرة الإعلامية ، إن “جدول إعمال الجلسة سيبدأ ببيان لرئيس مجلس النواب يليه التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الطعن بمصلحة القانون الإحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية ومن ثم استكمال استجواب وزير الدفاع″ مشيرا الى ، ان “الجلسة ستشهد مناقشة تعويض المتضـررين مــــن الإحداث الأخيرة في قضاء الطوز والقراءة الأولى لمشروع قانون انضمام العراق إلى اتفاقية الحفاظ على طيور الماء المهاجرة الإفريقية الاورو آسيوية والقراءة الأولى لمشروع قانون تعويض ضحايا العدالة اضافة الى مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم (178) لسنة 1969 المعدل وقراءة تقرير ومناقشة مقترح قانون إلغاء قــرار مجلس قيــادة الثـورة (المنحل) رقم (481) لسنة 1989 وتقرير ومناقشة مقتــرح قانــون إلغــاء قــرار مجلس قيــادة الثــورة المنحل رقـــم (80) لسنـة 2000 وإلغـــاء قــــرار مجلس قيـــادة (213) لسنــة 2000″.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top